الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتقال لمعهد جديد هل يشترط علي الدراسة في المعهد القديم

الانتقال لمعهد جديد هل يشترط علي الدراسة في المعهد القديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawra
    nawra

مبتعث جديد New Member

nawra الولايات المتحدة الأمريكية

nawra , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة لم يتم تحديده
    • لم يتم تحديده
    • Business Administration
    • أنثى
    • لم يتم تحديده, colorado
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 5th, 2012, 06:43 PM

السلام عليكم اعضاء منتدى مبتعث الكرام
    اتمنى منكم مساعدتي
    انا سأدهب للدراسة على حسابي الخاص في امريكا وتحديدا ولاية كولورادو وسيكون سفري بعد 20 يوم تقريبا واشتريت التذكرة على هذا الاساس
    احضرت لي قبول من معهد esl التابع لجامعة دنفر وعليه استخرجت الفيزا ثم استطعت الحصول على قبول مشروط من الجامعة
    المعهد قوي كما هو معروف لكن يعيبه سعره الغالي حيث ان المستوى الواحد يكلف اكثر من 3800 دولار ل8 اسابيع وهذه فقط مصاريف المعهد بدون مصاريف السكن والاشياء الثانيه
    وانا انظر للتكلفه الماديه بحكم اني سأسافر على حسابي الخاص انا عندي قناعه ان الدراسه تعتمد على الطالب اكثر من اعتمادها على المعهد والحمد لله مستواي جيد في اللغة الانجليزيه فما ابي احد يقول لي ظلي في المعهد عشان انه قوي لان انا موضحه السبب في رغبتي بالنقل وهو غلاء الاسعار
    راسلت معهد سبرينج لكي انقل لهم قبل ان ابدأ الدراسة في معهد esl ولكنهم اخبروني بحلين
    الاول ان اغير فيزتي وانا في السعوديه قبل سفري وهذا الحل صعب لعدم توفر مواعيد في السفارة الامريكيه بالظهران قبل اسابيع وايضا صعوبة استخراج فيزة مره اخرى واحتمال اخذ وقت طويل
    الحل الثاني الذي قدمه لي المعهد هو ان ادرس المستوى الاول في esl ثم انقل لمعهد السبرينج
    راسلت معهد colorado schol of english بامكانيه نقلي لمعهدهم للدراسه مع المتطلبات ولكن لم يصلني ردهم للآن مع العلم اني وجدت في موقعهم ان كل ما على الطالب زيارتهم وتعبئة نموذج التحويل وهم سيتكفلون بالباقي لكني اخشى ان يغيرو الاي تونتي قبل دخولي لامريكا طبعا هذا المعهد سعره 800 دولار ل8 اسابيع مناسب جدا لميزانيتي

سؤالي هو للاعضاء الكرام وخصوصا من مرو بهذه التجربه
    هل استطيع الدخوال لامريكا بنموذج ال i-20 الذي معي واغير المعهد قبل البدء في الدراسة في esl
    الدراسة تبدأ 31 مايو وانا سأكون في امريكا 25 مايو
    الدراسه تبدأ 4 جون ولكن اختبار تحديد المستوى يكون 31 مايو
    والمعهد اخبرني بان عدم حضوري في يوم 31 مايو الى المعهد سيؤدي الى تأجيلي للدراسة للمستوى التالي ..اذا لم احضر للمعهد ماذا يترتب علي من مسؤليات ..هل احضر قبول اخر من معهد ثاني او ستكون لي مشاكل مع دائرة الهجرة
    اريد انسب حل واضمن حل بالنسبه لي كوني شرحت الموضوع بالتفصيل
    رجاء لا احد يرد الا عن تجربه ابي خبر اكيد ما ابي احد ينقل لي كلام ما يعلم صحته من خطئه
    آسفه على الاطالة
    وانتظر منكم ردود
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اي تقدرين تدخلين في الi20الي عندك

وبعدين هم ما لهم حق يعطونك شروط للنقل

انا كنت في معهد وبنقل معهد ثاني تبع جامعه طلبو مني التحويل وسويت التحويل ودفعت لهم حق اسبوع وقالوا لي خلاص

انا اانصحك تروحين تقولين لهم انا بسوي تحويل وبعدين تروحين حق المديره وتقولين لهم انا ظروفي صعبه جدا وما عندي فلوس كافيه ابي ادفع حق اسبوع اذا كان يسمح لكم المعهد ماادري عنك

وبعدين سوي التحويل اجلسي في السكن لما تروحين المعهد الجديد

وبعدين دام انتي على حسابك الخاص ما لهم اي حق في التحكم فيك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.