الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة موقوفة لكن التخصص متاح

جامعة موقوفة لكن التخصص متاح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شقاوووي
    شقاوووي

مبتعث مستجد Freshman Member

شقاوووي الولايات المتحدة الأمريكية

شقاوووي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى e-commerce , بجامعة rice university
    • rice university
    • e-commerce
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 6th, 2012, 08:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يا اخوان انا بقدم ع القبول المشروط في جامعه موقوفه اللي هي University of Texas at San Antonio
    غالبية التخصصات فيها مقفله وانا بقدم ع تخصص Computer Engineering والتخصص موش موقوف

هل راح توافق عليه الملحقية؟ او تنصحوني اقدم ع جامعة ثانية؟

الله يوفقكم ويسر اموركم
  2. انا تخصصي مفتوح لكن الجامعه موقوفه والملحقيه وافقت على الطلب لكن الوزاره رفضته...

نصيحه جيب لك قبول ثاني قبل لا يروح الملف للوزاره لأن ارسال الملف للوزاره مو سهل ويطول...فا لاتضيع وقت افضل لك
    7 "
  3. أعتقد مافي مشكلة لأني قدمت طلب الحاق وكان قبول الجامعة من جامعة موقفة (إيقاف بعض التخصصات بسبب تكدس الطلاب حسب الرايط التالي) والحمدلله ملفي اترسل للوزارة ومر على اللجنة والان عند طباعة القرار
    7 "
  4. السلام عليكم انا عندي قبول في جامعه موقفه ولكن تخصصي متاح . هل بإمكاني انتقالي اليها بموافقة الملحقية ووزارة التعليم العالي ام لا ؟

علمنا بان تخصصي هندسة إليكترونية ومعدلي بالايلتس 5 . والي يقدر يفيدنا بجامعات آخرى متاحه لديها نفس التخصص (( هندسة إليكترونية )) وتقبل بمعدل ايلتس 5 وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.