الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذير من معهد اللغة بجامعة مونتانا مدينة ميزولا ELI

تقرير تحذير من معهد اللغة بجامعة مونتانا مدينة ميزولا ELI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amal1982
    Amal1982

مبتعث جديد New Member

Amal1982 السعودية

Amal1982 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة University of Texas
    • University of Texas
    • تسويق
    • أنثى
    • Austin, Texas
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 8th, 2012, 03:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    حزنت بشده لما ارى عدد كبير من طلاب وطالبات بأتون كل سمستر إلى معهد اللغة بجامعة مونتانا بمدينة ميزولا هل لهذه الدرجة المعهد لدية سمعه !!!!!!!!!!! كذب كذب كذب
    أنا درسة 4 مستويات بالمعهد ولم أحس بأي تغير المعهد جدا سيئ للغابة والله حرام انك تخسر وفت فيه .
    عبوب المعهد :
    - كثرت الطلاب السعوديين تخيل ان الكلاس يحطون فيه أكثر من 10 طلاب سعوديين
    - إدارة المعهد فاشله
    - لايوجد أي تنظيم حتى الكلاسات متهالكه لايوجد أي أجهزه للدراسه حتى التكييف طول فترة البرد التكييف عطلان جايبين دفاية .
    - المدبنة جدا سيئة البرد الشديد جدا والثلوج

مجرد نصيحه
    تحياتي للجميع
  2. يالطيف منو الي يهوديه؟؟؟ لا تكون anna?

والله ياختي المعامله معه كويسه وهم محترمين لكن مثل ما قلتي ما عندهم اجهزه والفصول شبه متهالكه>>> الشتا هذا والله ياهو برد والمشكله التكييف تعبان

المعلمين طيبين الا الان ماشفت عنصريه.. بالنسبه للسعوديين والله انا ما اشوفه عيب بالعكس السعوديين افتخر اني ادرس معاهم! ع الاقل ولد ديرتي وفاهمين ع بعض..

وسوا حنا نتكلم انجليزي لانو ممنوع نتكلم عربي..

بس الصراحه بشكل عام ما حبيت المعهد والمدينه ملل * ملل ( بس حلوه للي يدرس جامعه ) اصلا المدينه جامعيه.. والناس فيها من افضل شعوب تعاملت معاه قبل...

شكرا للتحذير بس طاح الفاس بالراس بدري تو تتكلمين ٤ سمسترات
    7 "
  3. يا اختي ماودي اقولك ان 80 بالميه من المعاهد في امريكا كذا والعن . تقريبا كل الي في ها البزنسس عندهم فكره عن برنامج الملك عبدلله وكيف يقدرون يمصون الفلوس من ثغرات الملحقيه الاداريه . في جاماعات صارت تفتح معاهد شكل بس لان تدري الشعب يكب عليها مهما كان . دنفر مثلا فيها ست معاهد اعرفهم . كلهم 90بالمية من الطلاب سعوديين. اخر حركه وصخه واحد منهم دبل السعر فجئة بدون اي سبب رفع اربع ميه من رااااااااسه !! وهو زرنوق الواحد يمشي ويصقع في العالم وهذا كل يوم امر عند الاوفس اقل شي ثلاثه واقفين كل واحد يبي يطلع اي توني لجماعته. اما عاد اساليب الزرف الله لايوريك والله انهم تفنن في لحس الضمان المالي.
    اما الي يقول مافيهم عنصريه اسمح لي اقولك قلبك توه رهيف لاتخدعك الابتسامه والوجه البشوش. درست في ثلاث معاهد وكل واحد العن من الثاني .التدريس موجود وحمدلله المستوى تمام لكن من النواحي الماديه فصراحه لاعبين لعبتهم صح.
    7 "
  4. المعاهد الاهلية مثل معهد ELS في امريكا من المعاهد المادية من الدرجة الاولى والمشكلة انها تتعمد ترسيب السعوديين لعلمهم باننا على حساب حكومتنا حكومة ابو متعب عطيب المضاريب الله يخليه لنا يا رب فاصبحو يحاولون مص كل ما تحتويه الميزانية الموضوعة من قبل ابو متعب لكل طالب سعودي .
    لكن انا ارى من وجههة نظري وضع جهة في الملحقية الثقافية تقوم بتتبع هذه الظاهرة من قبل هذة المعاهد وان تعاتب عليهم وان تخبرها بانها ستوقف هذا المعهد الاهلي كان او جامعي من قبل الملحقية حينها سوف ترون كيف ستسير الامور (مثال حصل على واحد من اصحابنا سعودي من ربعنا في المعهد كان يختبرالفاينل ولم يحضر طالب معه في نفس الكلاس من جنسيه تركية الى هذا الاختبار يعني التركي غايب الاختبار النهائي تفاجئ صاحبي السعودي في النتائج اليوم الثاني بنجاح التركي الذي لم يحضر الاختبار واخونا السعودي اكلها في لحيته يعني رسب يعني سقط يعني يعيد الشهر يعني تصرف ميزانية جديدة على نفس الترم وهذا حصل في معهد ELSقبل ثلاثة اسابيع مدينة فلادلفيا ولاية بنسلفانيا ).

كل الشكر والتقدير لصاحب هذا الطرح الجميل .
    7 "
  5. ^^^^^^^^^^^^
    ياخي صح بهالنقطه هذي انا معاك.. في عنصريه كبيره لاننا مبتعثين ممكن يجلسوك.. في واحد عندنا صار له هنا في نفس المعهد سنه كامله ولسا في المستوا الاول!!!!!

وفي ناس لهم سنتين ولسا في المستوا الثالث!!!

بهذي احب احذر من المعهد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.