الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صرف الفروقات (مبتعث جديد)

استفسار صرف الفروقات (مبتعث جديد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed_
    ahmed_

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed_ الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed_ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكيه , بجامعة no thing
    • no thing
    • هندسة ميكانيكيه
    • ذكر
    • no thing, no thing
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 8th, 2012, 10:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني تم الحاقي بالبعثه ولله الحمد قبل 18 وصرفو لي الملحقية 123 دولار فقط ( صرف فروقات )المشرف الي قدم طلب صرف فروقات ياليت احد يوضح لي الحين اذا صار قراري قبل الراتب ب 20 يوم هل ينزل لي الراتب + حق ال20 يوم

اتمنى منكم تفيدوني ولكم خالص الشكر والتقدير ....

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني تم الحاقي بالبعثه ولله الحمد قبل 18 وصرفو لي الملحقية 123 دولار فقط ( صرف فروقات )المشرف الي قدم طلب صرف فروقات ياليت احد يوضح لي الحين اذا صار قراري قبل الراتب ب 20 يوم هل ينزل لي الراتب + حق ال20 يوم

اتمنى منكم تفيدوني ولكم خالص الشكر والتقدير ....

الي فهمته منك تم الحاقك بالبعثه قبل 18 وش هجري ميلادي اي شهر ثاني شي مثلا انا تم الحاقي قبل يومين لم اطلب صرف فروقات تدري ليش لا ن لو انتضرت لصدور الراتب حق الشهر هذا راح يحسب لي نصف راتب
    لان تاريخ بداية الصرف عندي 14 ونهاية الشهر 30 يعني راح يعطوني صرف فروقات تقريبا حق 17 يوم ان شاء الله ما يحتاج اطلبهم صرف فروقات حق اليومين الي طافت وبعدين لما يصدر الراتب يعطوني حق 15 يوم انتضر وينزلن كاملات
    ااتمنى انك فهمت علي حتى لو ما فهمت علي جاملني قول فهمت لاني تعبت وانا اكتب خخخخخخخ بالتوفيق
    7 "
  3. هههههههه فهمت بس انلحست شوووي ؟؟

الحين الراتب مثلا راتب الشهر يعتبر راتب الشهر الجاي ولا لا ؟

فور اقزامبل (كييف اللغه ) مثلا انا انظميت في 29 جمادى الاول والرواتب في 22 جمادى الثاني كم يجيني ؟مع العلم الملحقيه اعطوني 120 دولار مكتوب حق يومين يعني الحين وش الهرجه هل يعطوني من تاريخ الحاقي الى يوم الرواتب الي هي 23 يوم +الراتب ياليت تفيدوني لاني مخطط على مشروع الشهر هذا ولكم جزيل الشكر...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.