الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب في امر أرعبني ,, تكفون شوفوه ,, مع العلم ان سفري اليوم بالليل تكفون وش الهرجة

شباب في امر أرعبني ,, تكفون شوفوه ,, مع العلم ان سفري اليوم بالليل تكفون وش الهرجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامـدي
    الغامـدي

مشرف سابق على ملتقى كندا

الغامـدي كندا

الغامـدي , ذكر. مشرف سابق على ملتقى كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة BCIT - SIMON
    • BCIT - SIMON
    • STUDENT
    • ذكر
    • Surrey, BC
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 17th, 2008, 01:48 AM

في موضوع نزله أحد الاخوة ,, وفيه بيانات الطالب اللي يبي ينضم لبعثة ,,

بس الكلام اللي فيه غريب مو مثل ما أعرفه أنا ,, فهل كلامه جديد !!

شوفو

5ـ أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية :ـ
    الطب ــ العلوم الطبية ــ الهندسة الكهربائية ــ الهندسة الميكانيكية ــ الهندسة الكيميائية ــ تقنية الهندسة الكهربائية ــ تقنية الهندسة الميكانيكية المحاسبة ــ القانون ــ الحاسب الآلي .
    أنا قريت ان المتطلبات + على اللي فوق انهم كاتبين

5ـ أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية :ـ
    الطب ــ العلوم الطبية ــ الهندسة الكهربائية ــ الهندسة الميكانيكية ــ الهندسة الكيميائية ــ تقنية الهندسة الكهربائية ــ تقنية الهندسة الميكانيكية المحاسبة ــ القانون ــ هندسة وعلوم الحاسب الآلي .

تكفون اش الهرجة ,, لان انا عندي قبول لهندسة الحاسب ,, سريع يا شباب تكفون سفري اليوم
  2. شباب شوفو هالرابط والله جنني أحس اني انتحر أبـرك

http://web.mohe.gov.sa/Arabic/Expedi.../Pages/q5.aspx

مكتوب فيه هندسة الحاسب

وشوفو هذا الرابط

http://web.mohe.gov.sa/Arabic/Expedi.../Pages/q2.aspx

مكتوب فيه الحاسب الالي ,, مو مكتوب هندسة !!

شباب تكفون أ[ي جواب الان من أي واحد سفري بقي له كم ساعة
    7 "
  3. الأخ الغامدي ..
    بعد السلام ...
    باأخي الله يوفقك ويسهل أمرك هذا أولا ..
    أما ثانيا ليش هذا الرعب والجزع .. إنت قاعد تقول بسافر بعد كم ساعه المفروض تروق وترتاح عشان إن شاء الله توصل وترتب أمورك بهدوء وبدون قرارات تبنى على فرضيات في علم الغيب ..

عموما ياغالي إذا كان سؤالك هل هندسة الحاسب الآلي من ضمن التخصصات اللي تبتعث لها الوزارة فالجواب هو نعم .. هو من ضمن التخصصات المقبولة لدى الوزارة .. يعني إن شاء الله مافي خلاف من ناحية تخصصك ..

طيب تقولي وش أعبي وش أخلي ووين أروح .. أقلك صلي على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم .. ولا وصلت بالسلامة إن شاء الله الدولة حقتك ورتبت أمورك من سكن وخلافة .. أدخل على النت على موقع الملحقية التابع لها ورح تشوف كل شيء مكتوب وش تعبي وش ترسل ولزيادة الحرص اتصل عليهم بنفسك ورح يعلموك على كل شيء ..

كذا الأمور تمام إن شاء الله ..

أتمنالك كل توفيق .. وتوصل بالسلامة إن شاء الله ...
    7 "
  4. الله يزوجك على البشارة ,, بس اللي زود الطين بلة شوف هالرابط http://www.saudibureau.org/f6.pdf

وهذا الرابط من الملحقية الثقافية بكندا وكاتبين

أ ضوابط عامة
    :

١ أن تكون دراسة الطالب في الخارج ابتداء بموافقة وزارة التعليم العالي

.
    ٢ أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً

.
    ٣ ألا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية

.
    ٤ أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها

.
    ٥ أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية

:
    الطب العلوم الطبية الهندسة الكهربائية الهندسة الميكانيكية الهندسة الكيميائية تقنية الهندسة الكهربائية تقنية الهندسة الميكانيكية
    المحاسبة القانون الحاسب الآلي .
    ٦ أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قِبل وزارة التعليم العالي

.
    ٧ أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء آان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه

.

وين هندسة الحاسب ياربييييييييييـ

7 "
  5. هاوي وين عايش !! انت وين عايش عطني عنوان سكنك أبجيك أعطيك بوسه واروح يمين بالله قلبي كان طايح

وحمسني تشيل وانصدمت مرة ثانية بكلام الملحقية ,, والان خلاص بعد ما أخذنا الكلام من المصدر ,, مارح أبحث واتقصا وبروح انام عشان يجي بكرة بسرعة وافلح كندا هع

اشكركم احبتي ..
    7 "
  6. الغامدي عليك وسوسات والله انا بطني وجعني وانا اقرأ انه سفرك اليوم وانت توسوس ومرعوب
    الله يهديك بس.....لاتشيل هم اقولك التخصص ماعليه كلام من ضمن التخصصات المطلوبة

بس حبيت اقولك...توصل بالسلامه ان شاء الله والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.