الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنوني الله يطمنكم بخصوص شروط الإلحاق و القبول المشروط

طمنوني الله يطمنكم بخصوص شروط الإلحاق و القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محامي 1
    محامي 1

مبتعث مستجد Freshman Member

محامي 1 الولايات المتحدة الأمريكية

محامي 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ...
    • ...
    • قانون
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 10th, 2012, 03:49 PM

السلام عليكم
    يا شباب أنا دراستي تبدأ نهاية شهر 6 إن شاء الله و عندي قبول مشروط بدرجة معينة في التوقل من جامعة معترف فيها حسب الملحقية في تخصص القانون

قرأت رد واحد من الشباب بأني لازم أنهي اللغة و أجيب قبول نهائي غير مشروط عشان أنضم
    مثل ما أنتم عارفين اللغة يمكن تاخذ معي سنة إلى سنة و نص لأن التوفل المطلوب في ماستر القانون عالي في كل الجامعات
    أبغى أعرف وش مصداقية هذا الكلام لأني حاسب حسابي على إني أقعد على حسابي الخاص مدة أقصاها 6 أشهر ... أرجو الإفادة و لكم جزيل الشكر .
  2. هلا بك اخوي
    شروط الانضمام الان سهله جداً ولله الحمد / ( اتكلم عن امريكا ) )
    1. ادرس 4 شهور وفوق ع حسابك الخاص
    2.ارفق لهم كشف الحظور والغياب و الدرجات
    3. قبول جامعي من جامعه معتمده والتخصص يجب ان يكون مفتوح .
    .
    .
    يعني 6 شهور كافي للأنضمام ياخوي
    ولاتحتاج توفل ولا آلست ولا شي
    7 "
  3. الحمد لله
    الله يوفقك يا اخوي و يسهل أمرك
    أنا عندي قبول مشروط من جامعة معترف فيها و تخصص ماستر قانون غير موقف ولا متكدس .. و دراسة اللغة أنا حريص أخلص بدري عشان كذا من البداية ناوي أشد و بالتالي درجاتي و حضوري بيكونون في التمام بإذن الله

جزاك الله خير .
    7 "
  4. اخوي حبيبي الله يعينك الحييييين اذا تبي الحاق دورلك واسطه انا لي 7 شهور ما التحقت و في طلاب 9 شهور وربي ما التحقو قمه في الظلم يجيك واحد له اسبوع ولا اسبوعين يلتحق بالواسطه طيب الي لهم شهور وش ذنب قمه بالقهر

ما قصدي اني احبطك بس هذا الواقع المرير
    7 "
  5. رتب امورك و اوراقك من ناحيه المعهد و قبول الجامعه و افتح حسابك من الحين ... و اذا انت بالسعوديه ادخل على العنقري اذا كان موجود او استاذ خالد العامر و اشرح وضعك و على فكره قبل العنقري و خالد ادعي ربك و بيسرها لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar ahmed
    ابشر يا اخوي اذا انت في امريكا نزل قرار بضم الطلاب على حسابهم الخاص نزل الخبر بالجرايد فما ادري هل الخبر صحيح ولا هذا العلم عند ربك

اي جريده بس بالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.