الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ابي ادرس بامريكا والي بيتكفل بدراستي صديقي هل السفارة تقبل صديقي كمتكفل

انا ابي ادرس بامريكا والي بيتكفل بدراستي صديقي هل السفارة تقبل صديقي كمتكفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dontmore
    dontmore

مبتعث جديد New Member

dontmore الولايات المتحدة الأمريكية

dontmore , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات حاسوبيه , بجامعة جامعة الاسراء
    • جامعة الاسراء
    • نظم معلومات حاسوبيه
    • ذكر
    • عمان, الرياض
    • الأردن
    • Mar 2012
    المزيدl

May 11th, 2012, 08:39 PM

السلام عليكم
    انا ابي ادرس بامريكا والي بيتكفل بدراستي صديقي يعني بجيب كشف حساب وشهاده بنكية من صديقي وخطاب انو يتكفل بدراستي هل السفاره تقبل ان يكون المتكفل بمصاريفي صديقي ارجو الاجابه تكون اكيده
    لان كشف حساب الوالد مو متحدث ولا متنشط ارجووووو افاادتي
    مالي الي صديقي وهو متكفل فيني
    واذا السفارة الامريكية ماتقبل صديقي كمتكفل هل غيرها من البلدان تقبل
    انتظر الردود جزاكم الله خير
  2. اشكركم علي الردود لكن اخي الكريم هل انت متاكد ان خويك راح والي كان متكفل فيه صديقه ورفضوه.... لان انا دقيت علي السفارة ورد علي واحد وقلتة انو صديقي بيتكفل فيني قال عادي بس بصراحه احسه كان يسلكلي لذالك وش الحل يا شباب ,,,,طيب لو اقولهم انو هذا اخوي من الرضاعة او وش اسوي
    7 "
  3. يابوي ما عليك من احد انا يوم قدمت طلب مقابله عشان فيزا بالنوقع قلت اخوي بتكفل بالدراسه ولما قابلتهم قلت لهم ابوي وثاني يوم الفيزا خلصت وبالنسبه لخويك يتكفل بالدراسه في بعض التجار والامراء يتكفلون بمصاريف كم طالب حتى يلتحق بالبعثه
    كمثال ياسر التويجري اسأل الناس ياسر مرسل طلاب كثير للدراسه في الخارج على حسابه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ليش توجع راسك بينما بأمكانك تجنب هالامور كلها
    خذ مبلغ وودعه في حساب ابوك وطلع الشهادة البنكية
    وقل لهم المتكفل بمصاريفي الوالد

بالتوفيق ان شاء الله

المشكلة يا اخي الكريم ان حساب الوالد مو متنشط يعني مايدخلة فلوس كل شهر وانا حسابي نفس الشي مو نشيط لذالك فكرت بفكرة انو صديقي يتكفل بدراستي فقط قدام السفارة كاجراء روتيني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dontmore
    المشكلة يا اخي الكريم ان حساب الوالد مو متنشط يعني مايدخلة فلوس كل شهر وانا حسابي نفس الشي مو نشيط لذالك فكرت بفكرة انو صديقي يتكفل بدراستي فقط قدام السفارة كاجراء روتيني
    شهادة بنكية معناها: خطاب من البنك ان صاحب الحساب لديه المبلغ الفلاني في حسابه يعني مافيها تفاصيل عن العمليات الحسابية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.