الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يجزاكم خير ....!!

ساعدوني الله يجزاكم خير ....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NASOOO
    NASOOO

مبتعث جديد New Member

NASOOO الولايات المتحدة الأمريكية

NASOOO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة اللغة الانجليزية , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • دراسة اللغة الانجليزية
    • ذكر
    • >>>>, >>>>>
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 11th, 2012, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا بروح ادرس على حسابي الخاص وجبت قبول من المعهد في بورتلاند

وانا اصلا ما اقتنعت بولاية اوريغن مدينة بورتلاند لاني كنت اسمع كلام واحد كنت احسب عنده سالفه

وطلع كلامه خرابيط من يوم عرفت المعهد انه متكدس ومو مقبول بالتعليم العالي غسلت يدي منه.......

........ الي ابيه منكم تساعدوني في اختيار ولاية كويسة غير اوريغن لاني ما ارتحت لها نفسيا وكيف ميزوري ؟ تنصحون فيها ؟

ساعدوني قبل لا اروح هناك وتصعب علي الامور علما اني بسافر 4 jun وحجزت لبورتلاند وكل شي

بس اذا كان فيه شي افضل عادي تههون

ساعدوني القى معهد سعره مناسب في مدينة كويسة تنصحوني فيها والي مو عارف معاهد

يعلمني بمدينة سعرها كويس ومناسبة وفي النهاية اشكر كل من بيساعدني وراح ادعيله دعوة في ظهر الغيب
  2. لو تغير المعهد اللحين يبيلك اي توني جديد وتقدم عالفيزا من جديد
    الافضل تروح تدرس ليفل هناك وبعدين تنقل لاي ولاية ثانية
    ويمكن لما تدرس ليفل تعجبك الولاية وخصوصا كثير من الشباب يمدحوها
    من ناحيه الطبيعه والاجواء بس اللي يعيبها كثرة السعوديين فيها
    وهالشئ راح تشوفه في اغلب معاهد امريكا

توصل بالسلامة
    7 "
  3. لو تغير المعهد اللحين يبيلك اي توني جديد وتقدم عالفيزا من جديد <<<<<يووووة سااالفة من جد
    الافضل تروح تدرس ليفل هناك وبعدين تنقل لاي ولاية ثانية <<<< طيب ممكن نصيحة باحد الاولايات الي من وجهت نظرك انها كويسة ؟
    ويمكن لما تدرس ليفل تعجبك الولاية وخصوصا كثير من الشباب يمدحوها
    من ناحيه الطبيعه والاجواء بس اللي يعيبها كثرة السعوديين فيها
    وهالشئ راح تشوفه في اغلب معاهد امريكا

توصل بالسلامة

شكرا على الرد والله يوفقك بدنيا واخرة
    7 "
  4. أنا مع كلام أخوي ناسو .. لان أنا حالياً ب ولايه كنتاكي بمدينه ريتشموند (( ونفس وضعك : تقريباً ))
    كلن يمدحها ،، وبالاخير توهقت والحين حتى ليفل ون سقطت فيه .. لاكن ماعلينا من هالشغلات ذي
    أخوي أنت ادرس ف الولايه الي انت فيها حالياً ( وبعدها يسهل عليك كل شيء سواء مع المعهد او المدينه )
    خليك عند الي يمدحونها يسنعونك إلين تعرف كل شيء بعدهاً تقدر تنقل سلام سلام (( وفي ناس صارت معهم هالشغلات ))
    تقبل مروري ومتأسفين ع الرد المهنى طولــــــة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن دريد
    أنا مع كلام أخوي ناسو .. لان أنا حالياً ب ولايه كنتاكي بمدينه ريتشموند (( ونفس وضعك : تقريباً ))
    كلن يمدحها ،، وبالاخير توهقت والحين حتى ليفل ون سقطت فيه .. لاكن ماعلينا من هالشغلات ذي
    أخوي أنت ادرس ف الولايه الي انت فيها حالياً ( وبعدها يسهل عليك كل شيء سواء مع المعهد او المدينه )
    خليك عند الي يمدحونها يسنعونك إلين تعرف كل شيء بعدهاً تقدر تنقل سلام سلام (( وفي ناس صارت معهم هالشغلات ))
    تقبل مروري ومتأسفين ع الرد المهنى طولــــــة
    شكرا على مرورك الاكثر من رائع صح كلامك والله انا فكرت اسويها
    اجلس لما اعرف لغة واعرف كيف الامور هناك بعدها اغير للي ابي
    والله يجزاك خير ويوفقك ويبعد عنك كل سوء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.