الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدة

ابي مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Beshayer
    Beshayer

مبتعث جديد New Member

Beshayer السعودية

Beshayer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى dont have one , بجامعة still in high school
    • still in high school
    • dont have one
    • أنثى
    • al-khobar, al-shrgyah
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 08:56 PM

سسلام يَ حـلووين

آنـآ نـآوية بإذن الله ابتعث على حسـآبنآ و آدرس طب , بس عندي كم سسوآآل اللي يعرف ياليت يفيدني !

آبي آعرف إذا في أحد تعامل مع مراكز EF أو يعرف إذا هي موثوقة أو لا لانو هذا هو المركز اللي أتعامل معهآ على أساس هوما اللي يجيبوا لي قبولفي الجامعة و تأمين طبي و كل شيء . قالوا لي رح نجيب لك قبول في سانتا باربرا في كاليفورنيا و رح يكون السمستر شامل كل شيء 8800 دولار ! خووفي أروح هنآك اتورط , وشيء ثآني ايش أحسن جامعة موثوقة لدراسسة الطب عشان أنقبل في الملحقية ؟
  2. ادخلي موقع الملحقيه وتلقين رابط الجامعات المعترف فيها جميعها والغيرر متكدسه اذا بتدرسين لغه بالبدايه ترا معهدك غالي حيل واذا جامعه على طول بتكون امورك سهله بالملحقيه وبيضمونك على طول من تسجلين المواد ترسليلهم التقرير وامورك طيبه ان شاء الله

وبالتوفيق لك يادكتوره
    7 "
  3. السمستر قصدهم الجامعه او اللغة ؟
    اذا كان لغة فالسعر مبالغ فيه جداً
    الا اذا كان شامل اشياء اخرى غير المعهد مثل السكن واشياء لم توضحيها لنا
    ياليت توضيحن لنا السعر شامل ايش؟ وهل هو لدراسة اللغه او الجامعه؟
    وكم مدة السمستر هذا ؟

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "

4. يعطيكم الـف عافية

السمستر قصدهم اللغة و شامل السكن و التأمين الطبي وكل شيء مثل ما قالوا لي في معاهد ef

طيب ايش رايكم في معاهد ef الي رح ادرس فيه اللغة في ناس يمدحوونوه و في ناس لا يقولوا انه تجاري و كذآ ؟
    7 "
  5. يعطيكم الـف عافية

السمستر قصدهم اللغة و شامل السكن و التأمين الطبي وكل شيء مثل ما قالوا لي في معاهد ef

طيب ايش رايكم في معاهد ef الي رح ادرس فيه اللغة في ناس يمدحوونوه و في ناس لا يقولوا انه تجاري و كذآ ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1vG90MDIs
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    بصراحه غالي مره

وسانتا بربرا حلوه والمعهد هذا متوفر في سان فرانسسكو وله فروع وكل شي

المعهد اللي سانتا بربرا موكويس روحي للي في سان فرانسسكو
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نصيحتي الشخصية لك مبدئياً بما انك جاية على حسابك وبتدرسين لغة انك تذهبين لمعهد صغير ورخيص ويكون معترف فيه .. وانا اعرف شخصياً معهد صغير ومعترف فيه من الملحقية ورخيص ايضاً

وموجود في ولاية كاليفورنيا

السعر الي طرحتيه للغة والسكن جداً غالي

اذا كنتي تريدين عنوان المعهد الي ذكرته لك اعطيني ردك هنا بالموضوع

بالتوفيق لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نصيحتي الشخصية لك مبدئياً بما انك جاية على حسابك وبتدرسين لغة انك تذهبين لمعهد صغير ورخيص ويكون معترف فيه .. وانا اعرف شخصياً معهد صغير ومعترف فيه من الملحقية ورخيص ايضاً

وموجود في ولاية كاليفورنيا

السعر الي طرحتيه للغة والسكن جداً غالي

اذا كنتي تريدين عنوان المعهد الي ذكرته لك اعطيني ردك هنا بالموضوع

بالتوفيق لك

يـاليت تقولي ايش هو و ابي اعرف اذا هم يدبرون لي سكن و قبول في الجامعة او لا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshayer
    يـاليت تقولي ايش هو و ابي اعرف اذا هم يدبرون لي سكن و قبول في الجامعة او لا ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعهد اسمه POLY معهد صغير وحلو ومعترف به من الملحقية بالنسبة للسكن اكيد عندهم او بإمكانك انك تلقين لنفسك عائلة بالنسبة لقبول الجامعة ماعندك مشكلة انا اضبطه لك

على كل حال اذا مهتمه بالموضوع الرجاء التواصل معي على الخاص او عن طريق هذا الموضوع وممكن اعطيك تفاصيل اكثر سواء عن المعهد او المدينة

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.