الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

د . ناصر الفوزان وكيل الوزارة التعليم العالي للبعثات

د . ناصر الفوزان وكيل الوزارة التعليم العالي للبعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsaeed_m1
    alsaeed_m1

مبتعث جديد New Member

alsaeed_m1 أستراليا

alsaeed_m1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى engineer , بجامعة U.T.S
    • U.T.S
    • engineer
    • ذكر
    • sydney, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 14th, 2012, 07:25 AM

السلام عليكم

مساء الخير

شباب حبيت اسأل عن الى يعرف الشخص او راح عنده انا صراحه لي فتره ماانضميت للبعثة وارسلتلهم ثلاث مرات ويرفضونها الوزارة ابي الى يعرف الشخص يقولي وش وضعه الرجال نظامي ولى يحب التعاون لأني صراحه انا ودي اخلي احد يروح عنده يكلمه بس حبيت اعرف عنه علشان الى يروحله اقوله انه شديد ولى لا حتى انى حولة انى اكلم الوزارة بس مايردون لي يومين اكلمهم .
    ياليت تفيدوني ياشباب .
  2. دكتور ناصر الفوزان دراسني وكان شديد كان مررره نظامي وانسان جدا حقاني ومحترم والحق يقال ماعنده مع الناس اللي متلاعبين او متهورين ...
    لكن الشخصية واضحه يعني لازم تدخل وانت عندك ثقة بنفسك وعارف وش تبي ووتكلم بطريقة لبقة معه وتوضح انك متعلم وموهدفك انك تطلع وبس يعني موهامك الدراسه ...هو مدير عام الابتعاث ..فيه واحد يقولون يضبط الاوضاع ومتفهم اكثر اسمه عجب او معجب القحطاني

لك كل التوفيق
    7 "
  3. انا رحت له شفتة مشى واحد قبلي انرفض طلبة بالوزارة عشنة جاء السعودية

انا للاسف طلبتة بعثة وكنت مرتبك عندة سالني وش تبغى بالبعثة المشكلة اني قلت له البعثة تساعدني في الدراسة اجابة غبية كانت
    ولا لو قلت له ابوي ماقدر يكمل يصرف علي ومضتطر اقطع الدراسة هاذي كانت مشكلتي
    وللاسف قلي شوف جامعة اهلية وصرفني
    وانا الحين رجعت السعودية لاني ماقدرت اصرف علي نفسي

ملاحضة يقابل الطلاب من 11 الى 12 الضاهر

تعال بدري ولا خلي ابوك يروح له
    والله يوفقك ياقلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطآني
    ان شاء الله يالغالي وافضل لو بعد تخلي احد يدخل على الوزير بكرا على طول راح يحول ملفك لإدارة البعثات

واذا حوله لإدارة البعثات خل احد أقاربك يتابع معهم الموضوع ويدخل على الفوزان وان شاء الله انك منظم
    ادخل للوزير هذي صعبه مره الحين خله يوصل الوكيل الوزارة وبعدين نفكر كيف نوصل للوزير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.