الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخيراً وبعد شهر تم فتح الملف في موقع الوزارة

اخيراً وبعد شهر تم فتح الملف في موقع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3ali
    al3ali

مبتعث جديد New Member

al3ali غير معرف

al3ali , تخصصى طالب , بجامعة كولورادو ستيت
    • كولورادو ستيت
    • طالب
    • غير معرف
    • فورت كوللنس, كولورادو
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

January 20th, 2008, 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء بعد انتظار شهر كامل اخيراً تم فتح لي عل موقع وزارة التعليم العالي وهذا كله بفضل الله

الجلسة ان شاء الله 142 بتاريخ 20\1\1428 هـ الغريب ان الجلسة بتاريخ 1428 وليش مو 29 موقع الوزارة هو الي يدري
    الشيئ الغريب الثاني هو اني انا جبت قبول هندسة ميكانيكية وفي الموقع مكتوب كهربائية
    عموماً مو فارقة معاي ابد ابد دام الملف فتح مش فارقة ابد

هذه هي حالة الطلب

البلدامريكاالمرحلةبكالوريوسالجامعةجامعة كلورادوالتخصصهندسة كهربائيةعددالساعات0المعدل0.00الجنسذكروضع مقدم الطلبطالب دارس على حسابه الخاصالإجراءستعرض على اللجنة في الإجتماع القادمرقم الجلسة142تاريخها1428/01/20مصدر المعاملةالملحق الثقافيرقم الوارد00تاريخ تقديم المعاملة1428/12/30

احد الاخوان من فترة طويلة كان ينتظر ان يتم فتح ملفه
    اتمنى من العلي القدير ان يكون تم فنح ملفة مع العلم اوراقي ارسلة من امريكا تقريبا نفس تاريخ اوراقة من بريطانيا

al3ali
  2. هلا اخوي العلي انشاء الله الف مبروك بعد عمري
    انا بعد ارسلت الاوراق من الملحقية للرياض بتاريخ 4/12/1428 والمعاملة موجوده بالرياض بس لمشكله اني لما ادخل الرقم بالموقع يظهر لي بان الرقم غير موجود
    7 "
  3. بشار
    الله يبارك فيك

المسألة جداً سهلة انا جيبت امريكا هنا بعد ماخذت موافقة الوزارة

بعدها جبت قبول من الجامعة وارسلته للملحقية مع الابلكيشن المطلوب وصورة من الشهادة

نواف
    ان شاء الله عن قريب يفتحون لك ملف
    al3ali
    7 "
  4. اخوي انا بكندا الان وعلى حسابي بس لس ماسويت شي ؟ كيف الاجراءت ووش المطلوب ممكن التفاصيل مع العلم ان الجامعه اللي انا فيها ماتعطي قبول مشروط لازم تخلص اللغة اولا ً "لمرحلة البكالريوس"

فما الاجراءات خطوه خطوه لاهنت ...
    وممكن تقول لي انت بأي مستوى بالانجليزي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.