الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووووووووووووو المسااااعده

ارجووووووووووووووو المسااااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمرهم كله
    قمرهم كله

مبتعث جديد New Member

قمرهم كله نيوزيلندا

قمرهم كله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى شريعه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • شريعه
    • ذكر
    • جده, دنيدن
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 16th, 2012, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مسجله جديده بالمنتدى و الي يساعدني الله يفتحها عليه من اوسع ابوابه و يرحم والديه
    اولا انا خريجه من جامعة بالسعوديه قسم رياضيات و معدلي 2.65من 5 و ابغى اروح ادرس على حسابي بامريكا ماستر لكن ابغى اعرف هل يمكن يضموني للبعثة و انا معدلي نازل لانه من شروط الالحاق انه يكون المعدل من 2.75 من 4 و ما يعادله فابغى اعرف هل هذا الشرط اخذين فيه او لا و كمان شرط اجتياز 9 ساعات هل اخذين فيه او لا
    لاني افكر اروح اقدم و اخذ شهر في امريكا و اخلص اوراقي و افتح ملف و ارجع الين ما يضموني بالبعثة هل اقدر اسوي كذا او لا
    ارجووووووووووكم ابغى اجابه كافيه وافيه عن هذا الموضوع
    و الاستفسار الثاني لو ضموني للبعثة و بما ان زوجي مرافق لي هل يبتعث و اذا ابتعثوه هل استطيع اني اوفق دراستي يعني ما اكمل و اصير مرافقه معه و الا ضروري اكمل دراستي
    ولكم مني الف شكر
  2. بجاوبك على اهم نقطة واللي تعتمد عليها بقية النقاط
    ماينفع تفتحين ملف وترجعي بيطلبوا منك كشف حضور وغياب وترانسكربت كل فترة والاهم من هذا انه الملحقية تعرف اذا كنت متواجده في بلد الابتعاث او في السعودية
    7 "
  3. اولا شوفي قسم الرياضيات موجود ضمن الأقسام اللي تقبلها الوزارة

والآن قبل تفتحي ملف لازم يكون عندك قبول معهد غير متكدس وقبول جامعه معترف فيها من التعليم العالي وهذي موجوده في موقعهم

ومجرد تخلصي اللغه تقدمي لهم كشف الدرجات وارفعي طلب ويضموك

نظام الساعات ما ياخذو فيه

لازم تكوني في بلد الابتعاث ويكون معاك كشف الغياب ودررجات اللي يثبت انك درستي وهذا طبعا ماراح تحصلي عليه الا عن طريق المعهد

ونظام الملحقيه صار مربوط بالجوازات

الموضوعً الثاني

تقدرو تطلعوا فوزا f1 من السفاره وهذي هرجه ثانيه.

من خلالها تقدروا تنظمو للبعثه كلكم ولاً احد يقدر يوقف دراسته على طول يرجعوه ويلغوا بعثته

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.