الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول من معهد لغة في اربغون

قبول من معهد لغة في اربغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد السالم
    وليد السالم

مبتعث جديد New Member

وليد السالم الولايات المتحدة الأمريكية

وليد السالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سبحان الله , بجامعة الحمد لله
    • الحمد لله
    • سبحان الله
    • ذكر
    • الله كبر, لاحو ولاقوةالابالله
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 19th, 2012, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا أهل اورغون انا رحت لكم مكتب ودفعت دراهم وانتظر ال اليوم لي اكثر من شهر وانا انتظر قبول لغة في اوريغون لمد ة3 شهر وفي الاخير طلع مراسلين كابلان
    مالكم بطول السالفة اللي يجيب لي قبول من اي معهد تابع لجامعة ويطلب اللي يبية انا حاضر بس كل اللي احتاجة قبول لغة 3شهور او مستوى واحد في اي معهد ويطلب اللي يبي ويفكني من غثى المكاتب
    الله يجزاكم بكل خييير ويسسر لكم اموركم
  2. اذا تبغى قبول من معهد معترف فيه وغير متكدس فهي قليلة جداً الآن في أوريغون
    تقريباً 4 معاهد فقط منها كابلن إلي هربت منه أنت
    خذ الحذر من المكاتب.. وخذ حذرين اثنين من إلي بيراسلونك ع الخاص يعرضون عليك خدماتهم الوهمية الآن
    تحياتي لك
    7 "
  3. انا حجزت بمعهد بيلا

ودراستي بتبدا بتاريخ 25 يونيو

يعني بدايه شهر ثمانية

طبعا انا راسلتهم شخصيا واخذت القبول وانهيت الاجراءات كلها بلا مكتب بلا كلام فاضي

بس عندي استفسار اذا احد يعرف شي عن المعهد .؟

واستسفار بالنسبة للزملاء الي ذكروا بعض المعاهد ياليت احد يعطيني فكره عن اسارهم

لاني حجزت بمعهد بيلا لمدة شهر لين اخذ فكره عن المعاهد واكمل الشهر الثاني بمعهد غيره اذا ما اعجبني المعهد

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د فهد
    انا حجزت بمعهد بيلا

ودراستي بتبدا بتاريخ 25 يونيو

يعني بدايه شهر ثمانية

طبعا انا راسلتهم شخصيا واخذت القبول وانهيت الاجراءات كلها بلا مكتب بلا كلام فاضي

بس عندي استفسار اذا احد يعرف شي عن المعهد .؟

واستسفار بالنسبة للزملاء الي ذكروا بعض المعاهد ياليت احد يعطيني فكره عن اسارهم

لاني حجزت بمعهد بيلا لمدة شهر لين اخذ فكره عن المعاهد واكمل الشهر الثاني بمعهد غيره اذا ما اعجبني المعهد

بالتوفيق للجميع

كم كلفك الشهر !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.