الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاختبار الايلتس والدرجه المطلوبه عند الوزاره وحلم البعثه حسبي الله ونعم الوكيل

الاختبار الايلتس والدرجه المطلوبه عند الوزاره وحلم البعثه حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 24th, 2012, 02:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي مبتعث

اليوم طلعت نتجية الاختبار الايلتس وللاسف كنت متوقع لدرجه الاقل من الدرجه الي طالبتها الوزاره
    الاختبار كان صعب جدا والاول الاختبار كان للي بالايلتس
    جبت 3 ونص
    وطى درجه كانت عندي الراتينق ماخذ 2 بالرايتنق وباقي الدرجات حلوة تعتبر الردينق واللسينلك 3 ونص والسبيكينك 4
    انا نزلت الموضوع للناس الي يقولون الايلتس سهل
    والله صعب يالاخوان انا للي تقريبا سنه كاملة
    ممكن المشكله اني درست جنرال الانجلش ولادرست الاكادمك لو دارس الاكادمك كان ممكن خذيت الدرجه

حسبي الله على الوزاره والمحقيه وطلابتهم المعقده للطلاب ماكنت متوقع اني حصل على الدرجه هذي بعد هالتعب هذا كل

بس ممكن الخوف والتفكير كان مسيطر علي وقت الاختبار بس الحمد الله على كل حال

ان شاء الله للي الاختبار ثاني اخر الشهر الجاي قبل رجعتي للسعوديه ياجيب الدرجه المطلوبه 4 وبتعث او رجع للسعوديه مكتوف الايدي

2. هونها وتهون وانا خوك والله يسهل امرك وتبتعث

بس الغريب في الامر ان لك سنة كاملة يعني مايحتاج اي اختبار لان فيه ناس ضموهم خلال 4 شهور وبدون اختبار ايلس
    بس ترفق درجات الحضور والغياب في المعهد والدرجات خلال ال4 شهور

الله يسهل امرك ويحقق مرادك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    هونها وتهون وانا خوك والله يسهل امرك وتبتعث

بس الغريب في الامر ان لك سنة كاملة يعني مايحتاج اي اختبار لان فيه ناس ضموهم خلال 4 شهور وبدون اختبار ايلس
    بس ترفق درجات الحضور والغياب في المعهد والدرجات خلال ال4 شهور

الله يسهل امرك ويحقق مرادك
    ملحقيه عن ملحقيه تفرق المعامله مع الطلاب
    ولاتنسى الوزاره مهتمين بطلاب امريكا بس هههههههه
    حنى طلاب الدول الثانيه على قولة واحد من الشباب
    عيال البطة السودة
    مالنا رب ولاحد يدري عنى
    لاكن طلاب الامريكا محظوظين ومدلعين عن الوزاره وفوق كل هذا مواضيعهم ماليه المنتدى
    الي ماكمل ربع شهور ورفض طلبه
    يجلس يصيح ويسوي لجه بالمنتدى ليه رفضوا طلبه
    يحمدون ربهم طلابتهم تطلع من المحقيه وتروح للوزاره
    حنى الملف مايطلع ابد يرفض وهو مستريح بمكانة
    7 "
  4. والله ياخوي يعتمد على المعهد اللي تدرس فيه ومدى استيعابك للغة, اعرف ناس 3 سنين في اللغة وبيدخلو جامعة واهم مو فاهمين شيء.. انا الحمدلله في معهد ممتاز والدراسة فيه طيبة وقلت أجرب حظي مع الآيلتس من ناحية التجربة لأول مرة والحمدلله جبت 5.0 مع انها نتيجة غير مرضية بس حلوة بالنسبة لأول مرة ..

الله يوفقك وايانا
    7 "
  5. اول شئ اسأل الله سبحانة وتعال ان يوفقك
    وتنضم للبعثة في اسرع وقت

بالنسبة للايلتس يعتبر الاسهل بين اختبارات اللغة الانجليزية
    اللتي تطلبها الجامعات ..
    انا اعرف طلاب مستواهم في اللغه الانجليزية عادي جداً ولهم فترة اقل من ست شهور
    وجابوا ظ¤ في الايلتس واعرف طلاب مستواهم متوسط وجابو ظ¥ ونص
    الايلتس يعتمد عالرايتنق والريدنق بشكل كبير وللاسف هالموضوعين اغلب الطلاب السعوديين
    مستواهم فيها مش ولابد وهذا لاحظتة في المعهد بعكس الطلاب الاسيويين اللي يجيبون درجات عاليه فيه
    بالرغم من ان السبيكنق ضعيف جدا عندهم الا انهم يجيبون درجات عاليه في الايلتس والتوفل بسبب الريدنق
    والرايتنق ...زبدة الكلام اتمنى تطور نفسك في هالجانب اذا تبي تجيب درجة عالية في الايلتس

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يفرج عنك

والله انا من زمان عن المنتدى او بمعنى اصح من انضميت ماعاد صرت ادخل قسم الخاص

واكيد انت تعرفني كنت اشارككم زمان .. صدقني مافي شي عن ربي بعيد ولا ترجع السعودية فارغ الكفين احذرك وانتبه صدقني رزقك جايك

انا قبل ٦ شهور كنت ناوي ارجع وخلاص حجزت ومادريت الا البعثة جايتني بعدها بإسبوع من شلت الفكرة من راسي .. يعني تخيل لو جتني وانا بالسعودية وانرفض الطلب بسبب وجودي بالسعودية وش شعوري ؟

وبعد ما تنظم وتنزل لك المكافأة يا انك بتنسى كل شي مريت فيه وانا وخويي قبل كم يوم اقوله تذكر يوم كنا على حسابنا وضحكنا على اللي كنا نسويه ههههههه

وبالنسبة لأختبار الايلتس انا زيك تقريباً جاي من شهر اغسطس يعني لي ١٠ شهور بأمريكا اللي راح واختبرت بالكريميس اللي راح وجبت ٥ واختبرت قبل شهرين وجبت ٦.٥ والحين منتظر قبول الجامعة يوصلني وارجع السعودية .. دعواتكم صدقني الاختبار سسسسسسسسسسسسسسسهل جداً وانت ماشاء الله لك سنة برا يعني اكيد انجليزيتك اوكيه وماتعوق معك

انت حاول تقرا وتشوف مقاطع عن الاختبار وحاول تتدرب عليه

واسأل الله ان يفرج لك همك ويرزقك على قد نيتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.