الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوووووني يا جماعة..طلبي رجع الملحقية ..ليه؟؟ واوراقي كاملة

مساعدة افيدوووووني يا جماعة..طلبي رجع الملحقية ..ليه؟؟ واوراقي كاملة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALDOSSARY4878
    ALDOSSARY4878

مبتعث جديد New Member

ALDOSSARY4878 الولايات المتحدة الأمريكية

ALDOSSARY4878 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة U ALBANY UNIVERSITY
    • U ALBANY UNIVERSITY
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • ALBANY, NEW YORK
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 24th, 2012, 07:42 PM

السلام عليكم

افيدوني يا جماعة طلبي رجع من الوزارة الى موظف التسجيل بالملحقية ,, مع العلم ان اوراقي كاملة ارفقت كشف الدرجات والحضور بنسبة(98%) , وقبول جامعة (ماجستير) معترف فيها من قبل الملحقية وغير موقوفة وتخصص غير موقوف ايضا ,, واللي رفعت لي الطلب سلوى وتاكدت من الطلب وارفعته لي بنفس الوقت

هذا سير المعاملة

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-05-11 تم ارفاق في الخانةرقم(11) كشف الدرجات+كشف الحضور+قبول جامعة موصى بها عن طريق الوزارة
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-05-16
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-05-17
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2012-05-17
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-05-17
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-05-23
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-05-23
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة
  2. اخوي اعذرني .. شيكت ع الايميل ما جاني شي

والجامعة متأكد مليون بالمية مو موقوفه والتخصص غير موقوف

انا اقول يمكن علشان انا عندي بكالوريوس محاسبة والقبول كمبيوتر ساينس ؟؟ ( او ماله دخل ) بس اهم شي قبول جامعةمعترف فيه
    7 "
  3. مافي الا حل واحد انك تتصل على قسم الدارسين على حسابهم الخاص .. لان نفس المشكلة حصلت لواحد من الشباب وكان السبب غلط في معلوماته الشخصيه ورجعوا الملف للوزارة يعني الموضوع يستاهل وما يستاهل في نفس الوقت ما ادري وش السبب ولا تدري وش السبب لكن على حسب كلامك ان تخصصك ماحسبه والقبول كمبيوتر هذا خلها على جنب
    اهم شي الاي توني انه على مدة الدراسة كامله ما هي معهد وبس والمحاسبه على حسب تخصصي انه ما يدخل في علوم الكمبيوتر ولك تحياتي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. ارسل رساله الى حمدان الحمدان وراح يرد عليك في نفس اليوم وحاول انك ترسل له الصباح وتشيك معه . وبعدها اتصل على ناصر العرفج راح ترد عليك السكرتيره . وان شاء الله امورك تمشي وتعرف وش السبب مع ان على الملحقية ضغط الله يكون في عونك بالانتظار مالك الا هذا الحل وبالتوفيق ياشنب .. وحط في بالك انك كملت اربع شهور بامريكا لكن اذا عندك واسطه شي ثاني ولك خالص تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.