الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد صارله نفسي!!!

في احد صارله نفسي!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزويتا
    رزويتا

مبتعث مستجد Freshman Member

رزويتا الولايات المتحدة الأمريكية

رزويتا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Spring International Language Center
    • Spring International Language Center
    • MBA
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 25th, 2012, 09:02 PM

انا طالبه ع حسابي الخاص

اول مافتحت ملف كتبت المرحله الدراسيه ماجستير
    بعد فتره سويت تعديل بيانات دراسيه وكتبت بكالريوس..

لاني تعبت ابحث عن قبول ماستر صعب

وبعد ماعدلت البيانات الدراسيه حطيت قبول بكالريوس معترف فيه
    والحقته مع الطلب...

هل هذاالشي يؤثر وينرفض طلبي..؟!! لاني كنت ماستر وحطيت بكالريوس؟؟

ياليت الي عنده خبره يفيدني
  2. اللي اعرفه انه مأياثر وهم بيطالعون في قبولك .. لكن التاثير هذا عليك لانك حاليا بتنقبلين على بكالوريس ولا ادري عن طريقة التغير مستقبلا ..

بحاول اساعدك في شخص يجيب قبول جامعي في سان انتينو وعلى كلام اللي تعامل معاه انه يجيب القبول بوقت وجيز وعلى ما اظن انه مصري كان تبيه عطني خبر
    7 "
  3. يعطيكم العافيه
    ارسلت استفسار للمشرف وهذا رده

استفساري..
    طالبه ادرس على حسابي الخاص لي اكثر من4 شهور اخر طلب رفعته تم الرفض من قبلكم والسبب كان اناغير المرحله الدراسيه من بكالريوس ال ماجستير ولكنني ارغب بدراسه البكالريوس وعندي قبول بكالريوس معترف به ولقدارفقته الان

الرد من المشرف
    يمكن اعادة انشاء الطلب مرة اخرى مع ارفاق صورة دخول المحرم

بس باقي المحرم مع اني ارفقت تعهد بخط الوالد انو اذا التحقت راح يجي بس ماقبلوه الله يعين
    7 "
  4. يالغاليه عندك كشف الدرجات والحضور لمده شهرين او اربع شهور؟ اذا عندك ومعاك المحرم امورك بالسليم غير كـذا ماتوقع بيقبلونك خاصه انهم متشددين من ناحيه المحرم وكشف الدرجات وبالنسبه اذا انتي خلصتي البكالريوس وتبين ماستر حطي بالطلب انك تبين قبول على الماستر مو بكالريوس ماينفع التلاعب مو اغبياء هم وترا اللي سمعته انهم يضمون طلاب الماستر اسرع والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama kaled
    يالغاليه عندك كشف الدرجات والحضور لمده شهرين او اربع شهور؟ اذا عندك ومعاك المحرم امورك بالسليم غير كـذا ماتوقع بيقبلونك خاصه انهم متشددين من ناحيه المحرم وكشف الدرجات وبالنسبه اذا انتي خلصتي البكالريوس وتبين ماستر حطي بالطلب انك تبين قبول على الماستر مو بكالريوس ماينفع التلاعب مو اغبياء هم وترا اللي سمعته انهم يضمون طلاب الماستر اسرع والله اعلم
    يعطيك العافيه

يعني قصدك اهم شي كشف الدرجات والمحرم وقبول الجامعه مو مهم؟؟!!

انا ماكان فبالي اني اتلاعب انا عندي بكالريوس محاسبه وحابه ادرس بكالريوس بتخصص ثاني هذا القصد
    بس مادري اذا الملحقيه تسمح بهذا الشي

لان معدلي نازل وصعب احصل على قبول ماستر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزويتا
    يعطيك العافيه

يعني قصدك اهم شي كشف الدرجات والمحرم وقبول الجامعه مو مهم؟؟!!

انا ماكان فبالي اني اتلاعب انا عندي بكالريوس محاسبه وحابه ادرس بكالريوس بتخصص ثاني هذا القصد
    بس مادري اذا الملحقيه تسمح بهذا الشي

لان معدلي نازل وصعب احصل على قبول ماستر
    الا اكيد قبول الجامعه مهم لاكن يالغاليه جيبي قبول جامعه اي كلام وبنفس مدينتك بعدين غيريها اذا خلصتي لغه ثاني شي بالنسبه للتخصص الثاني المفروض انك سالتي قبل ماتطلعين تدرسين على حسابك لاكن شوفي اتصلي على اي احد بالملحقيه واساليهم وش الحل بالنسبه لك تكملين ماستر او تخصص ثاني و صراحه احب واشجع الطموحين مثلك ممتاز جدا اذا عندك شهاده دبل مينيجر يصير مجالك الوظيفي واسع ع العموم الله يوفقك يااااارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة انثى
    المحرم مهم جدا

اوراقي كامله ورجعت علشان المحرم

ياليت احد عنده حل
    حل المحرم صعب جدا واذا محد من محارمك يقدر يطلع معك مالك الا تتزوجين ع الورق احد مبتعث برا وطبعا هالشي صعب
    او اذا احد من محارمك يقدر يطلع معك لين تنضمين ثم يرجع

ع العموم الله يعينكم يارب وابواب الدراسه مفتوحه بكل مكان الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.