الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شهادة بنكية ولا ضمان مالي ؟

استفسار شهادة بنكية ولا ضمان مالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pLaYa
    pLaYa

مبتعث مستجد Freshman Member

pLaYa الولايات المتحدة الأمريكية

pLaYa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Universty of Toledo
    • Universty of Toledo
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Toledo, Ohio
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 27th, 2012, 09:11 AM

اخواني انا طالع على حسابي ، ايش المطلوب شهادة بنكية ولا ضمان مالي ؟ وايش الفرق بينهم وكم المبلغ المفترض ، و هل لازم يكون الضمان او الشهادة البنكية بإسم الجامعة و المعهد ولا عادي اي شي ؟ وهل يوجد مشكلة اذا الضمان او الشهادة كانت بأسم الوالد او الاخ ؟ وهل يطلبون السفارة الضمان او الشهادة البنكية ام فقط الجامعة؟ ادري اسئلة كثيرة لكن الله يجعلها في ميزان حسناتكم ان شاء الله.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولاً الله يوفقك

الضمان المالي من متطلبات السفارة لاني قريته عند المكتب اللي جاب لي قبول والشهادة البنكية هي اما كشف لحسابك او حساب الكفيل لآخر 6 شهور مضت
    او انه على راس العمل ويمشي له مبلغ وقدره

المبلغ على حسب انا مكتب طلب مني تسعين الف ومكتب العمودي طلب مني ثلاثين الف ضمان مالي !! "على حسب المكاتب اعتقد"
    طبعا حطيت الثلاثين الف بالحساب وطلعت عليها شهادة بنكية وبعدين سحبتها ^_^ وأعطيت المكتب الشهادة والثلاثين
    ولايوجد اي مشكلة اذا كان الكفيل الوالد او الاخ انا كفيلي ابوراكان الله يطول بعمره ^_^
    والله يوفقك ،، اتمنى اكون أفدتك
    7 "
  3. اول شي ..

الي بيطلع لك شهاده بنكيه يروح بنفسه ...

فرضا هو رصيده بالراجحي يروح للراجحي يطلب شهاده بنكيه بالانجليزي بسم الجهه الي هي الجامعه عشان يعطونك قبول جامعه ..ا

وكشف حساب اخر 6 شهور بـ 90 ريال ..

وتعريف بالراتب ..الي يتكفل بدراستك ..

والاشياء الباقيه معروفه صوره الجواز وكذا يعني وشهاديك ..

ب التوفيق لكك :$
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazz
    اول شي ..

فرضا هو رصيده بالراجحي يروح للراجحي يطلب شهاده بنكيه بالانجليزي بسم الجهه الي هي الجامعه عشان يعطونك قبول جامعه ..

كلامه صحيح وافضل تخليهم يكتبون الى من يهمه الامر عشان تقدمه لأكثر من جهه اذا نويت طبعاً
    7 "
  5. يعطيكم العافية شباب ماقصرتوا، يعني انا الي فهمته ان الضمان المالي تطلبه السفارة ، و الشهادة البنكية تطلبه الجامعة صح ولا فهمت غلط انا!، طيب لو حطيت 100 الف في الشهادة البنكية و في نفس الوقت احط ال 100 الف للظمان المالي مو احسن ؟ شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazz
    اول شي ..

فرضا هو رصيده بالراجحي يروح للراجحي يطلب شهاده بنكيه بالانجليزي بسم الجهه الي هي الجامعه عشان يعطونك قبول جامعه ..ا

وكشف حساب اخر 6 شهور بـ 90 ريال ..

لازم كشف حساب يعني الشهادة البنكية ماتنفع ؟

وتعريف بالراتب ..الي يتكفل بدراستك ..

اما تعريف بالراتب لالا ماسمعت فيها من قبل ليه بيطلع قرض ولا سياره ههههههههه ماظن ان تعريف الراتب مطلوب

والاشياء الباقيه معروفه صوره الجواز وكذا يعني وشهاديك ..

الله يعطيكم الف عافية على مساعدتكم لاخوانكم اي معلومة ماتفيد بس اللي طرح الموضوع او السؤال تفيد كل شخص يمر من هنا بحث عن اجابات او عندة تساؤلات < هههه مثلي
    7 "
  7. يالغالي في السعودية مافيه الا شئ اسمه شهادة بنكية
    اللي تاخذها من البنوك وهي نفسها تستخدمها في السفارة وفي قبول الجامعات
    الضمان المالي هو اللي تعطيك الملحقية هنا ويعني تكفلها بالمصاريف الدراسية

الشهادة البنكية تقدر تراسل فيها الجامعات بغرض القبول
    وتعطيها السفارة لتثبت لهم ان لديك الفلوس وانك قادر تصرف على نفسك في امريكا

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.