الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء الابتعاث في أمريكا // تفضلوا ولكم جزيل الشكر + دعوه صادقه ~

خبراء الابتعاث في أمريكا // تفضلوا ولكم جزيل الشكر + دعوه صادقه ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moaath alsaif
    moaath alsaif

مبتعث جديد New Member

moaath alsaif الولايات المتحدة الأمريكية

moaath alsaif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة SOUTHERN UTAH UNIVERSITY
    • SOUTHERN UTAH UNIVERSITY
    • محاسبه
    • ذكر
    • أوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 30th, 2012, 12:06 PM

.
    .
    .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إستفسار هام يا أخوان .. وأتمنى مساعدتي فيه من أهل الخبره والتجربه والاختصاص ( اريد ردود أكيده ) الله يجزاكم خير ويفرج لكم دنيا وآخره

أنا اريد الابتعاث على حسابي الخاص ثم الالتحاق ، وتمت كل الاجراءات من الالف للياء ، وأخترت اوستن وجاني قبول جامعه وقبول معهد الـ TEIP

واستخرجت الفيزا وعليها محفور إسم المعهد ، علماً إني طالع على حسابي الخاص وأريد فتح ملف لي في الملحقيه طلب انضمام للبعثه فور وصولي

المشكله في الموضوع: أنه جاني خبر غير اكيد أن المعهد موقف بسبب التكدس ، راسلت المسؤولين في الملحقيه على ايميلاتهم وجاني الرد بالتالي:

Thank you for your email. Please note, the institute you acquired about is over saturated,
    and not available at this time for new students.

يعني إنه فعلاً موقف بسبب التكدس .. وبعد سؤال بعض الاخوان ، قالوا بما إنك طالع على حسابك الخاص ، فما فيه مشكله لو تدرس فيه تقدر تفتح ملف.؟

يقولون مو مشكله لأن داعي توقف المعهد ((التكدس)) المشكله لو كان التوقف بسبب ((عدم الاعتراف بالمعهد)) في هالحال ماأقدر ادرس فيه
    وكلامهم طبعاً للي يدرسون على حسابهم الخاص فقط.؟

المشكله إن دراستي باقي عليها 20 يوم تقريباً ، تبدأ في 6/21 ، والمشكله لو كان لازم أغير المعهد فـ بالتالي لازم اصحح اسم المعهد من الفيزا
    يعني موعد جديد في السفاره وشهاده بنكيه وفيزا جديده ووجع رااااااس ، وانا ماصدقت اخلص هالشغله الشهرين الماضيات

عموماً / سؤالي هنا:

1/ هل أستطيع فتح ملف في الملحقيه وأنا ادرس في هذا المعهد الموقف بداعي التكدس.؟
    2/ لو استطعت فتح ملف في الملحقيه ، هل لهذا المعهد بما إنه موقف تأثير على سرعة إنضمامي من عدمها .؟

وماهو الحل الامثل والاريح برأيكم لحالتي .؟

ــ

الله يجعلكم في جنات النعيم ويفرج لكم كل هم وكل كرب ويجعل السعاده فالكم
  2. 1/ هل أستطيع فتح ملف في الملحقيه وأنا ادرس في هذا المعهد الموقف بداعي التكدس.؟

نعم ان شاء الله تستطيع
    كثير شباب فتحوا ملفات وهم في معاهد موقوفة
    اهم شئ انت خارج فلوريدا لان هي الولاية الوحيدة اللي بعض الاوقات يعقدون فيها لانها موقوفة كلياً

2/ لو استطعت فتح ملف في الملحقيه ، هل لهذا المعهد بما إنه موقف تأثير على سرعة إنضمامي من عدمها .؟
    الانضام اهم شئ فيه القبول الجامعي
    واذا ضموك يقولوا لك غير المعهد وهذا راجع للمشرف
    بعض المشرفين يخليك تكمل في نفس المعهد ويرسل لك ضمان مالي على المعهد

اخوي اذا انت خلصت كل امورك وحجزت وجاهز للسفر
    توكل على الله وسافر واذا بتغير المعهد بيكون اسهل لك تغييرة من هنا ان شاء الله
    لان في السعودية بتتأخر زيادة وتنتظر قبول ويمكن بعد يبيلك فيزا ثانية
    الافضل استخر الله وان ارتاح قلبك للسفرة توكل على الله

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    1/ هل أستطيع فتح ملف في الملحقيه وأنا ادرس في هذا المعهد الموقف بداعي التكدس.؟

نعم ان شاء الله تستطيع
    كثير شباب فتحوا ملفات وهم في معاهد موقوفة
    اهم شئ انت خارج فلوريدا لان هي الولاية الوحيدة اللي بعض الاوقات يعقدون فيها لانها موقوفة كلياً

الانضام اهم شئ فيه القبول الجامعي
    واذا ضموك يقولوا لك غير المعهد وهذا راجع للمشرف
    بعض المشرفين يخليك تكمل في نفس المعهد ويرسل لك ضمان مالي على المعهد

اخوي اذا انت خلصت كل امورك وحجزت وجاهز للسفر
    توكل على الله وسافر واذا بتغير المعهد بيكون اسهل لك تغييرة من هنا ان شاء الله
    لان في السعودية بتتأخر زيادة وتنتظر قبول ويمكن بعد يبيلك فيزا ثانية
    الافضل استخر الله وان ارتاح قلبك للسفرة توكل على الله

بالتوفيق اخوي

ألف شكر لك اخوي .. الله يعطيك العافيه ويطمن قلبك مثل ماطمنتني ويكثر من أمثالك

اللي بالاحمر مافهمته زين / أنا خلصت كل أموري من فيزا ومعهد وجامعه ، بس باقي حجز التذكره وأتوكل على الله .؟
    بس آخر 3 سطور اللي بالاحمر مافهمتها .؟ يعني أفضل اغير معهدي واعيد اجراءات الفيزا من هنا أو مايحتاج اغيره
    امشي و اتوكل على الله اموري في السليم .؟

بقية الاخوان لاتبخلون علينا بخبراتكم
    7 "
  4. عزيزي مايحتاج تغير معهدك من السعودية لانك بتتأخر كثير في الاجراءات
    الافضل انك تجي امريكا على معهدك الحالي ...وبعدين اول ماتوصل ابحث عن اي معهد يعجبك وحول عليه
    بس من ناحيتي ... انصحك بمعهد جامعة او قبول مشروط عشان تنضم بسرعه ان شاءلله

كل التوفيق لك يارب
    7 "
  5. ما ابي اخوفك اخي العزيز لكن نصيحتي لك أول ماتوصل لاتدرس في المعهد الموقف حاول تحول لمعهد اخر من اول يوم توصل فيه لأنها في حالتك تعتمد على الموظف الي بيستقبل طلبك في الملحقية وممكن يعقدها ويرفض طلب الحاقك ... ممكن يفتحون لك ملف بس يرفضوا طلب الالحاق ... اتأخر في السعودية وعطل نفسك مو مهم بس لاتعطل نفسك في بلد امريكا لأنه عداد المصاريف شغال بيحسب رسوم معهد وسكن ومصاريف ... أنا لي ثلاثة اشهر والتحقت لأن اموري في السليم واعرف ناس وصلو قبلي بكم شهر والى الان ما التحقوا بسبب مشكلة تكدس فلوريدا وتحويل المعهد وتغير الولاية ومصاريييييف ...
    نصيحتي انك تعطل نفسك شهر وتعيد الاجراءات من جديد خاصة ان مواعيد السفارة اصبحت سهلة ... أو انك تسوي مثل ما قلتلك تحول معهدك أول ما توصل وهذه فيها شوية تأخير ... عالعموم استخير والخيرة فيما اختاره الله
    7 "
  6. اول شي الله يعطيكم العافيه جميعاً .. ويسعدكم ويفرج لكم

لكن ياأخوان وقسم بالله حيرتوني

الأول / كنت احبك يقول >> مايحتاج تغير معهدك فيه ناس كثيرين فتحوا ملف وطلبوا الالتحاق وانضموا ومعهدم موقوف واحياناً المشرف بعد ماتنظم يطلب تغيير المعهد / وهالشي لصالحي وريحني
    الثاني / IHOPE يقول >> لاتغير معهدك من السعوديه عشان ماتتأخر عليك الاجراءات ، غيره في امريكا اسرع لك ؟
    والثالث / akheek يقول >> أنصحك تغير معهدك من السعوديه لأنك لو غيرته في أمريكا بتعطل نفسك وبتتأخر ع الانضمام ، غيره من السعوديه اسرع لك .؟

كلكم الله يجزاكم خير ، لكن أنا ضعت وإحترت جداً ، وأكيد إني أبستخير آخر حل ، لكن ابي قبل الاستخاره آخذ معلومات اكثر عشان اصير استخير في شيء اعرفه زين زين

هل فيه أحد شخصياً ، يقولي أنا طلعت على حسابي لمعهد موقوف وفتحت ملف ثم ضموني عليه ؟؟

مازلت انتظر الاجوبه الأكثر .. وأشكر اللي جااااوبوا (بخبره وعلم) عساهم في جنات النعيم ويهنيهم ويسعدهم
    7 "
  7. يالغالي ادرس في معهدك المتكدس ترم ,وانشالله في ذا الترم يفتحون لك ملف

وبعدين انقل لمعهد ثاني مفتوح ,انا كنت في معهد متكدس وقالو لي غير المعهد ,مع العلم اني بديت ادرس في المعهد قبل يتكدس

وغيرت المعهد بس للحين ماظموني لان ماكان معي قبول جامعه وتوني اجيب قبول جامعة

اهم شي احرص ع قبول الجامعة عشان تتسهل امورك انشالله
    7 "
  8. شف يالغالي انا بعطيك مثال عني شخصيا....انا درست في معهد في ولاية فلوريدا والملحقية رفضت تفتح ملف لي ابداااا وانا على حسابي الخاص حتى بالواسطة
    واظطريت اني اغير الولاية عشان امشي اموري مع الملحقية....بالنسبة لوضعك انت تقول ان المعهد موقوف عشان كذا اقولك تعال امريكا واول ما توصل اطلب
    من المعهد تحويل الا معهد اخر ... يعني وانت في السعودية اختر المعهد اللي ناوي تحول عليه لما توصل امريكا.. واول ما توصل قدم عليه وعلى طول حول
    لكن لو يتطلب من السفارة انها تغير الفيزا حقتك ممكن انها تطول الاجراءات ويدخل فيها تدقيق وقلق...وفي النهاية انت استخر والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
    7 "
  9. ياعزيزي كلام الاخوان واضح

افضل لك تغير المعهد بامريكا مو بالسعودية

وانا بسوي نفس طريقتك لاني كنت بسئل نفس سؤالك ولقيت الاجوبه كافيه هنا

لكن السؤال ؟؟؟

اجراءات التحويل من معهد الى اخر كم تستغرق ؟ هل هي مربوطه بالمعهد الي بحول منه والي بحول له فقط ؟

والا لازم اروح لمركز الهجره وشغلات زي كذا ؟؟؟

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.