الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي قدروا يحركوا ملفهم من موظف التسجيل الزفت ):

مساعدة للي قدروا يحركوا ملفهم من موظف التسجيل الزفت ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan-94
    Rawan-94

مبتعث مجتهد Senior Member

Rawan-94 الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan-94 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة Drexel University
    • Drexel University
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • Rockville, Maryland
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 31st, 2012, 11:51 PM

يا جماعة
    أنا مقدمة على طلب بعثة الحين هذا الثالث و ماتحرك من عند موظف التسجيل راح يكمل 3 اسابيع الحين
    طبعا طول اليوم مكالمات وايميلات وهذا ناصر العرفج كلمته 5 مرات وكل مرة ياخذ السجل المدني و يقول تابعي المعاملة اليوم الثاني وانشاءالله راح تكون عند الوزارة ولا يتغير شي
    اخر مرة كلمته كان اول امس ونفس الشي لحد الحين موجود عند موظف التسجيل
    ايش اسوي ؟؟ هل لو الوالد رح للوزارة بالرياض ينفع؟
    لان احنا من الشرقية ومشوار يروح الرياض تعبة يعني خصوصا لو راح وكان على الفاضي!!
    اي احد عنده اقتراح اسويه ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan-94
    يا جماعة
    أنا مقدمة على طلب بعثة الحين هذا الثالث و ماتحرك من عند موظف التسجيل راح يكمل 3 اسابيع الحين
    طبعا طول اليوم مكالمات وايميلات وهذا ناصر العرفج كلمته 5 مرات وكل مرة ياخذ السجل المدني و يقول تابعي المعاملة اليوم الثاني وانشاءالله راح تكون عند الوزارة ولا يتغير شي
    اخر مرة كلمته كان اول امس ونفس الشي لحد الحين موجود عند موظف التسجيل
    ايش اسوي ؟؟ هل لو الوالد رح للوزارة بالرياض ينفع؟
    لان احنا من الشرقية ومشوار يروح الرياض تعبة يعني خصوصا لو راح وكان على الفاضي!!
    اي احد عنده اقتراح اسويه ؟؟
    هذا ايميل سلوى لمتابعة طلبك ارسلي لها وان شاءالله تساعدك وبعدين كم صار لك في امريكا

sdemerdah@sacm.org

7 "
  3. لا حول ولا قوة الا بالله
    يعني احنا محققين الشروط و سوينا كل اللي طالبينه منا ليش يعني هالتعذيب هذا كله
    والله ان فرق السما والارض لما أكلم الجامعة اسألهم شي يردوا على طول ويساعدوا ولا يسلكوا لك ... تحسهم ناس عندهم ذمة وضمير حتى وهم مو على دينا
    وهذول اللي عن حساب مسلمين ومنا وفينا ويعاملونا كذا!! والله ان الاجانب احسن منا صاروا في كل شي الاول كنا نقول بس في تكنلوجيا متقدمين علينا بس الحين والله حتى في الخلق والتعامل تقدموا علينا
    مو حالة هذي يعني كان نطر من عندهم الكلمة ما كأن نطالب بحقنا ... يعني مو هذي شغلتهم ؟! أنا ما اقلل من مستوى احد بس مفروض ان كل واحد يقوم بعمله و كان الله غفور رحيم
    7 "
  4. دقي ع هذي الموظفه 5713272655 سودانية سكرتيرة خالد ال عمار بس ترى يالله ترد عليك انشبي لهاا لين ترد

هي الي مشت طلبي للوزارة بيوم واحد تراها حبيبه بس انتي عطيها من النصب شوي وانشالله تمشي طلبك

وهذا رقم واحد ثاني في الطوارئ هو الي مشى طلب خويي ^_^ رقمه 5713796258

وبالتوفيق
    7 "
  5. اسمعي يا اخت روان : اول شي سويته انا عشان تحرك ملفي من الملحقية هو ارسالي رساله على الايميل الى حمدان الحمدان مساعد الملحق الثقافي وبعدها ارسلت لناصر العرفج . وبعدها اتصلت على سلوى الى ما طفشت
    صحيت من اليوم الثاني حصلت رساله من حمدان الحمدان موجه الى خالد العمار ومن خالد العمار موجه لي ان ملفي ماشي على حسب الخطوات المتبعه من الملحقية بعدها كلمت ناصر العرفج وردت السكرتيره والله يجزاها خير وقالت خلاص شيك على ملفك على اخر اليوم وانتهى اليوم ولا تحرك الملف ولكن لما صحيت الصبح من بكره تحرك ملفي ونفس اليوم طلع الى الوزارة ولكن الى هذا اليوم مدقر عن الاخ موظف تدقيق الطلب وكلمت الوزارة وقالوا ان شاء الله الاسبوع الجاي يخلص ملفك من الوزارة وملفك عند اللجنه ومدري هو تصرييف ولا شي ثاني ماعليه بس حبيت افيد في الي عندي واي مساعده بالارقام ان حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.