الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابووو قصصصصي الرجاء منك الدخول

ابووو قصصصصي الرجاء منك الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama kaled
    osama kaled

مبتعث مستجد Freshman Member

osama kaled الولايات المتحدة الأمريكية

osama kaled , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة Trine State University
    • Trine State University
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Agola, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

June 1st, 2012, 05:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكلام موجه لابو قصي وللي يعرف مشكلتي السالفه هي كيف اسوي طلب صرف فروقات مع العلم ان تاريخ بدايه الصرف من ٢٥ ماي الموافق ٤ رجب تكفون اشرحو لي هالنقطه وشكرا (:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7med_111
    مشاء الله
    اسامه استلمت القرار
    انا عند المدير الاقليمي ولا تحركت من عنده ولا اسلو لي القرار ولا الضمان كم يوم تجلس العامله ويرسلون القرار والضمان
    ايه الحمدلله استلمت القرار وحولوني على المشرف حقي وارسلو لي الضمان بسس باقي وشسمه ذا الراتب وصرف الفروقات ماعرفت وش الوضع الحين بيعطوني نص راتبي ولا راتبي كامل ولا راتبي كامل مع نص الراتب اللي طاف انلحس مخي
    7 "
  3. ودي أفيدك ،، لكن ماش ما باليد حيلة ،، اول ما التحقت انا المشرفة طلبت لي صرف فروقات ..!

طبعا انا بسان فرانسيسكو

- - - مشاركة محدثة - - -

ودي أفيدك ،، لكن ماش ما باليد حيلة ،، اول ما التحقت انا المشرفة طلبت لي صرف فروقات ..!

طبعا انا بسان فرانسيسكو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama kaled
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكلام موجه لابو قصي وللي يعرف مشكلتي السالفه هي كيف اسوي طلب صرف فروقات مع العلم ان تاريخ بدايه الصرف من ٢٥ ماي الموافق ٤ رجب تكفون اشرحو لي هالنقطه وشكرا (:
    وعليكم السلام

مايحتاج تطلب صرف فروقات، فقط حدث بياناتك البنكية

طلب صرف الفروقات يكون للطالب الملتحق بالبعثة و يستحق مكافأة و لم تنزل في حسابه لأنه لم يكمل الإجراءات قبل نزول المكافأة

وأنت وضعك مختلف لأن الطلبة المبتعثين لم يصرف لهم مكافأة رجب بعد، و أنت تستحق مكافأة 23 يوم من رجب و ستنزل في حسابك مع الطلبة المبتعثين (في بداية أخر أسبوع من شهر رجب تقريباً) بإذن الله، يعني حدث بيناتك البنكية و أنتظر نزول مكافأتك مع الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    وعليكم السلام

مايحتاج تطلب صرف فروقات، فقط حدث بياناتك البنكية

طلب صرف الفروقات يكون للطالب الملتحق بالبعثة و يستحق مكافأة و لم تنزل في حسابه لأنه لم يكمل الإجراءات قبل نزول المكافأة

وأنت وضعك مختلف لأن الطلبة المبتعثين لم يصرف لهم مكافأة رجب بعد، و أنت تستحق مكافأة 23 يوم من رجب و ستنزل في حسابك مع الطلبة المبتعثين (في بداية أخر أسبوع من شهر رجب تقريباً) بإذن الله، يعني حدث بيناتك البنكية و أنتظر نزول مكافأتك مع الجميع
    يعني هالشهر ماراح يجي الراتب كامل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.