الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات عن معهد els

ابي معلومات عن معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ف الهاجري
    ف الهاجري

مبتعث مستجد Freshman Member

ف الهاجري الولايات المتحدة الأمريكية

ف الهاجري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة gannon
    • gannon
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Denver, CO
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 3rd, 2012, 06:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اسالكم عن معاهد els اابي ناس جربه هالمعاهد ويمدحونها

لاني ابي انقل للمعهدد مايهم في اي ولايه اهم شي تدريس المعهد ممتار

تقبلو تحياتي
  2. السلام عليكم اخي الكريم
    انا طالب في معهد ELS صراحة المعهد تدرسيه متوسط المستوى ويختلف على حسب مستوى المدرس
    كذلك مدة المستوى قصيرة بالنسبة لبقية المعاهد ولذلك يجب عليك بذل جهد أكبر خصوصاً وان المستوى مدته شهر واحد أو أقل
    أيضاً تدريس المعهد لطالب مبتدىء " ضعيف " فمعاهد الجامعة تعطي قاعدة أقوى وأفضل من معاهد الـ ELS
    عموماً الكثير يتجه لمعاهد الـ ELS لقصر مدة اللغة فيه ولأن المعهد يمكنك من دخول الجامعه بعد أن تنهي المستوى التاسع
    أتمنى أكون قد أفدتك
    7 "
  3. انا حالياً اخي الكريم في معهد انديانابولس - انديانا .. المعهد هنا مشكلته كثرة السعوديين
    وجو التدريس فيه عادي .. يعني المدرسين متوسطين المستوى إلا ما نذر والخيار لك في النهاية
    تحياتي
    7 "
  4. أخوي على حسب المدرسين يعني انت وحظك
    أنا كنت في سانتا مونيكا - كاليفورنيا توي خلصت الشهر اللي راح
    بس أنا مبدية من مستوى عالي ما أقدر أحكم يعني هل يعطوك أساس في اللغة ولا لأ
    لكن من تجربتي شفت ان على حسب المدرس/ة كل مدرس/ة ليهم طريقة غير في التدريس
    وبعضهم ما شاءالله يساعدوك حتى بره الدراسة في كل شي يعني ... فأنت و حظك ومو لازم ان كل شهر (ليفل) يكون مدرسك نفس الشخص يتغير يعني.
    7 "
  5. السلام عليكم .. اخوي انا سمعت كلام كثير عن اي ال اس قبل مادخل ودخلت عرفت ليش بصراحه المعهد كويس المهم انك تتعب على نفسك وتتعلم صح لان اغلب السعووديين مايدرسوا ولايبو يتعلموا في الي اس عشان كذا مايحبوه بس انا اشوف انو اذا جتهدت بتستفيد مررره واتفق مع اخوي الي قبل انو في سعوديين كثييييير مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.