الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يالمستشار

الفزعه يالمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lara3
    Lara3

مبتعث مستجد Freshman Member

Lara3 الولايات المتحدة الأمريكية

Lara3 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Kent
    • Kent
    • English
    • أنثى
    • الرياض, ان الله كتبOhio
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 3rd, 2012, 03:23 PM

يا اهل وادارة مبتعث اليوم زوجي راح يختم صور من القبول عند التعليم العالي لان زي ماذكرت قبل ان وزاره التربية والتعليم ترفض استكمال اجازتي الدراسيه الا بوجود قبول مصدق من الملحقيه

المهم هنا الكلام قالوا له انت مصدق ان زوجتك بتاخذ اجازه دراسيه وتبي تلتحق بالبعثه اذا رحت هناك مستحيل ليه لانك بالنظام مسجل موظف وماراح تبتعث ولاتلتحق و راح زوجي دخل على واحد ثاني قال الشهر هذا بنغلق قبولات علشان البرنامج بيفتح برمضان ولاتحلم ولاتفكر تلتحق لانك موظف

هل هالكلام صحيح انا ابخذ اجازه دراسية يعني ابكون بدون راتب وكمان هو معي بدون راتب ابي اعرف هل اكمل اجازتي واختم اوراقي او انهي كل مابنيته لانهم بصراحه قتلوني والله يالله وقفت دموعي علشان استفسر من عندكم

تكفون اللي عنده اي خبره او معلومة لايبخل علي ضاقت بي الدنيا ومالي الا رب العلمين ثم انتم

2. والله مدري انا عن التعليم العالي ولاجيتها الا عشان امر ركاب ولا عطوني

جيت امريكا وقدمت اوراقي مثلي مثل العالم وقبلت على البعثه والحين وانا في الموسسه وتمشي لي تامينات

حتى حافز يقول انت مسجل في تامينات هع

ماتوقع ان الملحقيه تتاكد انتي موظفه ولا لا لان لو تتاكد كان اغلب اشباب مانظمو واعرف لي كذا واحد للحين موظف وهو مبتعث

وقبل كل شي استخيري ربك

والله الموفق
    7 "
  3. بالنسبه لكلامك تفائلت حيل انت تعرف احد او لا

كمان القبول اللي عندي قالوا لازم يتصدق من الملحقيه والمصيبه اني لما شفت نظام الجامعات المعارف فيها لقيته مقفله وانا لماجبت القبول كان معترف فيها وش اسوي اخاف يرجعون اوراقي وابدا من الصفر

تكفى ساعدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara3
    بالنسبه لكلامك تفائلت حيل انت تعرف احد او لا

كمان القبول اللي عندي قالوا لازم يتصدق من الملحقيه والمصيبه اني لما شفت نظام الجامعات المعارف فيها لقيته مقفله وانا لماجبت القبول كان معترف فيها وش اسوي اخاف يرجعون اوراقي وابدا من الصفر

تكفى ساعدني
    التخصص مغلق؟

وش أسم الجامعة و التخصص و المرحلة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.