الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المكتب يقول ابي ورقة انك كنت تشتغل ...!!!!!

استفسار المكتب يقول ابي ورقة انك كنت تشتغل ...!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد جمعان
    محمد جمعان

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد جمعان كندا

محمد جمعان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ..... , بجامعة .....
    • .....
    • .....
    • ذكر
    • ....., .....
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 12th, 2012, 05:49 AM

السلام عليكم

انا متخرج من الثنويه من 3 سنوات والسنه ذي عزمت على اني اكمل الدراسه بامريكا قدمت اوراقي على مكتب يجيب لي قبول معهد وجامعه واليوم كلمني يقول انت كنت تشتغل في الفتره الي بعد التخرج قلت لا قالي جيب لي اي اثبات انك كنت تشتغل علشان الجامعات في امريكا مشدده على الي متخرج من زمان ومو موضف ؟؟

صراحه ما دخل كلامه راسي ؟؟ وهل لو كلامه صحيح كيف اجيب الاثبات هذا ؟؟
  2. السلام عليكم .. هذه الورقة مهمة للسفارة فقط عند اصدار الفيزا .. و انا حصلت لي نفس حالتك .. حلها بسيط جدا جدا .. خلي الشخص اللي تكفل بمصاريفك ( اللي عطاك كشف الحساب ) يكتب خطاب تعريف عمل و تترجمه للانقلش و تطبعه على ورقة رسمية ( تابعة للمؤسسة او السجل التجاري للشخص المتكفل بك ) .. يوضح فيها انك اشتغلت من التاريخ الفلاني للتاريخ الفلاني + راتبك ، و تختم الورقة بنفس ختم المؤسسة + توقيع مالك المؤسسة .. بالتويق .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. هذه الورقة مهمة للسفارة فقط عند اصدار الفيزا .. و انا حصلت لي نفس حالتك .. حلها بسيط جدا جدا .. خلي الشخص اللي تكفل بمصاريفك ( اللي عطاك كشف الحساب ) يكتب خطاب تعريف عمل و تترجمه للانقلش و تطبعه على ورقة رسمية ( تابعة للمؤسسة او السجل التجاري للشخص المتكفل بك ) .. يوضح فيها انك اشتغلت من التاريخ الفلاني للتاريخ الفلاني + راتبك ، و تختم الورقة بنفس ختم المؤسسة + توقيع مالك المؤسسة .. بالتويق .. تحياتي
    وعليكم السلام

والله يا اخوي مشكله كبيره لان الي راح يتكفل بدراستي يا الوالد او عمي وكلهم ما عندهم لا موئسسة ولا سجل تجاري

طيب با الغالي كم المده الي اكتبها لو دبرت لي احد يضبطها ,,متخرج انا من 3 سنوات .. وهل طلبوها منك في السفاره ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.