الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهم افضل نيوزلندا ام امريكا

ايهم افضل نيوزلندا ام امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهـــاشمية
    الهـــاشمية

مبتعث جديد New Member

الهـــاشمية الولايات المتحدة الأمريكية

الهـــاشمية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, الراياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 17th, 2012, 04:12 AM

ألسلام عليكم ورحمه الله
    انا ناويه ادرس على حسابي الخاص وبكون مع زوجي وولدي
    واحترت بين امريكا ونيوزلندا
    فياليت االي عندو خبرة يقولي اش الفرق بينهم وايهم افضل
    وكم تكلفه المعيشه في كل دوله
    وايهم اسرع بالتحاق
    والله يعطيه العافيه الي يساعدني
  2. وعليكم السلام

اي دولة تضعيها جنب امريكا للمقارنة فأنا افضل الدولة الاخري نيوزلندا

فرضا
    امريكا او بريطانيا .........بريطانيا
    امريكا او استراليا...........استراليا
    امريكا او اي دولة في العالم................اي دولة في العالم
    هذه نظرتي وبدون ابداء الاسباب
    7 "
  3. اخ غريب
    ياليت تساعدني
    ماهو السبب في تفضيلك لنيوزلندا على امريكا
    وياليت تعطيني كم تكلفه المعيشه فيها انا وزوجي وولدي وللعلم زوجي بيكون مرافق فقط
    وعطني معلومات ممكن تفيدني
    وكيف اللتحاق فيها لطلاب الماستر
    الله يوفقك ويسعدك
    من فرج على مؤمن كرب من كرب الدنيا فرج الله له كربه من كرب الاخره
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

حسب رأيي الشخصي انا ارى ان امريكا هي الأفضل من ناحية التعليم والشهادة

وبنفس الوقت المعيشة في امريكا ماهي غالية ولكن رح اعطيك اسعار تقريبية

السكن مابين 500 - 800
    الأكل والشرب ( شهرياً) مابين 300 الى 500
    المواصلات مابين 200 الى 300

اذا كنتي تبحثين عن قبول لك ولزوجك مافي داعي تروحين لمكاتب احنا نساعدك ان شاء الله اذا ربك قدرنا

واي سؤال عن امريكا او عن ولايات امريكا انا حاضر

بالتوفيق لك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــاشمية
    اخ غريب
    ياليت تساعدني
    ماهو السبب في تفضيلك لنيوزلندا على امريكا
    وياليت تعطيني كم تكلفه المعيشه فيها انا وزوجي وولدي وللعلم زوجي بيكون مرافق فقط
    وعطني معلومات ممكن تفيدني
    وكيف اللتحاق فيها لطلاب الماستر
    الله يوفقك ويسعدك
    من فرج على مؤمن كرب من كرب الدنيا فرج الله له كربه من كرب الاخره
    استراليا ونيوزلندا

امريكا قارة وقارة كبيرة جداااا

نيوزلندا واستراليا التعليم فيها متقدم وفي مستوي الدول الاوربية كبريطانيا واسكتلندا وغيرها

الماستر لابد من اختبار الايلتس والدرجة المطلوبة اما 6 او 6.5

وتستطيعي التواصل مع الجامعات المعترف بها من موقع الملحقية في نيوزلندا وكذلك استراليا

الغلاء
    سكن غرفة واحدة عند عائلة تقريبا 1000 دولار شهريا ويساوي 3000 ريال
    سكن في مراكز سكنية عبارة عن غرفتين حدود 1600-1800 دولار نيوزلندي شهريا

اما ان كنت مبتعثة او تم انضمامك فالمكافأة الشهرية من الدولة الله يعزها قرابة 4000 دولار نيوزلندي شهريا

المرافق النص والاطفال يحصلوا لاعلم لي بهذا الامر
    7 "
  6. انا صراحه ماجربت ادرس بالدولتين بس من تجارب اللي حولي اشووف امريكا افضل ومن ناحية المصاريف في ولايات رخيصه تقدرين تدرسين المعهد فيها لحد ماتنظمين للابتعاث
    وبعد نيوزلاندا يعقدون الابتعاث مش مثل طلاب امريكا مشاءالله ينظمون وهم بفترة اللغه ..
    7 "
  7. شوفي اختي انا الان باادرس في امريكا ليا 4 شهور واخوية طلع قبل 3 سنين بيدرس في نيوزيلندا كلنا طلعنا على حسابنا الخاص اخوية في نيوزيلندا قعد اكتر من سنة ونص وماانظم عالبعثة غير بمكرمة ملكية لما كنت اراجعله في الوزارة كان يقولي الموظف خليه ينقل على امريكا الحقه عالبعثة في 10 ايام انو على كلامه الدولة مكتفية بعدد الطلاب في نيوزيلاندا واجراءات الالحاق جدا صعبة .. شي ثاني نيوزيلندا مرره اغلا من امريكا انا الان في كالفورنيا تعتبر ولاية غالية باامريكا بس بصرف تقريبا نص الي كان يصرفه اخوية بالشهر .. دراسة نيوزيلندا اصعب من امريكا .. بس راتب الابتعاث في نيوزيلندا اعلى من امريكا بس بينصرف ويادوبك يكفي بسبب الغلا .. امريكا الالحاق فيها اسرع انا ليا 4 شهور وملفي بالوزارة ادعيلي تطلعلي الموافقة
    اتمنى اكون افدتك بالتوفيق
    7 "
  8. انا افضل امريكا أرخص بكثير والشهادة أقوى و سعوديين مايقصرون معكم

والسبب الرئيسي انو امريكا ٤ شهور وبعدها تنظمين عالبعثه اما نيوزيلندا اعرف واحد جالس ٩ شهور ونقل امريكا لأنو ما ضموه للبعثة

وملحقية امريكا انا أشوفهم مره خدومين بعكس بعض الشباب وأي قرار ملكي اول ناس يشملهم طلاب امريكا بعكس بعض الدول يمكن ما ينطبق على طلاب بريطانيا او نيوزلندا

وكثير مسلمين في امريكا يعني بتتكيفيون مع الوضع هنا ....

والقرار لك وشوفي اللي يناسبك
    7 "
  9. الله يكوون في عوونك وييسير اموركم ياااارب
    وحيالله السيدة الهاشمية بارك الله فيكم

بصراحة مدري كيف الوضع في امريكا واكييد طبعا زيها زي كل دول العاالم فيها الاماكن السيئة والجميلة الغالية والرخيصة القوية والضعيفة

انا حاليا في نيوزلندا
    واشوفها جدا جدا جدا جميلة من ناحية العااائلة المسملة
    شعبها جدا جدا طيييييييب وخدوم وبسطة دولة دراستها قوووية واسعااارها جدا معقولة ( خارج منطقة قلب المدينة في اوكلاند )

المسلمين ما شاء الله منشترين فيها وبكثرة ومطاعم الحلال متواجدة وبكثرة وطبيعة ساحرة وبلد نظيفة من الحشرات الخطيرة او السامة زي في بعض الدول

بالنسبة للاحاق في البعثة

الملحقية الثقافية السعودية في نيوزلندا
    عدلت شروط الالحاق قد تكون سهل للبعض وللبعض صعب وع حسب كل شخص

انك تختبري الايلس وتجيبي درجة 4 وباذن الله تنضمو
    انك تكملي 4 شهور تدرسي ع حسابك الخاص
    حضورك في المعهد يكون ممتاز
    وعندك قبول جامعي ( بالنسبة للقبول في مكاتب كثيرة توفر لك القبول بدون اي مقابل )

هوا تقريبا اصعب شرط الايلس ويختلف من شخص لشحص ع حسب جدية الدراسة

بس نصيحتي لك حتى تنضمي في اقل فترة وتوفري فلوسك
    انك تدرسي في السعودية المستويات الاولى في المعاهد القوية في السعودية وتتعلمي الاساسيات وبعدها تجي نيوزلندا وتجلسي 4 شهور وباذن الله تنظمي

او انك تتعلمي الانجليزي وتدرسي كويس وتختبري الايلس في السعودية وجيبي درجة 4 وتعالي نيوزلندا اجلسي 4 شهور تنضمي او حاولي مع الملحقية قبل 4 شهور يضمونك
    وان شاء الله تتيسر امورك

بخصوص الماستر في نيوزلندا

انا نفس الحكاية ماستر وبكل صراحة اذا انتي مو من النوع اللي تجتهدي في المذاكرة لا تجي نيوزلندا
    لأنهم مشددين في مرحلة الماستر والدكتوراة وطاالبين في اول ترم اعديه درجة +B يعني لو تحسي نفسك تقدري عليها الله يوفقك

بس معروفين ع مستوى العالم اللي يتخرج من جامعات نيوزلندا يتخرج بشهادة تفوق من الجامعة
    وفيها جامعات قوووية ومعروووووفة عاااليما زي اوكلاند او وايكاتو او ماسي ع حسب التخصص

او الخيار الثاني تتجهي برضو في استراليا سمعت عن السهالة في الدراسة او في امريكا
    انا عن نفسي لو جاتني البعثة حاط استراليا او امريكا لاني ما اعرف نفسي ما حذاااكر كثيييييييييير يعني مو كل المواد +B

بالتوفيق والله ييسرلك اللي فيه صالح وخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.