الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوجد مبتعث يريد مشورتكم هنا !!؟

يوجد مبتعث يريد مشورتكم هنا !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.sulaiman
    Dr.sulaiman

مبتعث جديد New Member

Dr.sulaiman الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.sulaiman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ........
    • ........
    • ......
    • ذكر
    • بريدة, ...........
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 17th, 2012, 03:38 PM

السلام عليكم أعضاء مبتعث ....

أن شاء الله مرتاحين ....

ندخل بالموضوع علطول...

أنا طالب في السنه التحضيرية بإحدى جامعات المملكه وقررت أطلع برا على حسابي لمدة معينه ثم أنضم للبرنامج ...

السؤال :1\ابي الخطوات المعتمدة للخطوة ؟ ( مثلا : أقدم على مكتب .... ولا أجيب القبول أول ... ).

يعني ايش الأولويات ؟
  2. اهلاً اخي الكريم بالنسبة للمكاتب أحياناً شغلهم يطول بالإضافة إلى أن ياخذون زيادة وأسعارهم مبالغ فيها
    أنت قدم عالمعاهد أون لاين والله الشيء سهل ووفر فلوسك وإضمن قبولك أسرع من أي أحد ثاني
    تحياتي لك ..
    7 "
  3. أخوي قصدك أهم شي المعهد ....وهل لا سجلت أون لاين يحددلي الوقت اللي لازم أجي فيه وهل المعهد يتبع لجامعه معينه ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RADHWANY
    اهلاً اخي الكريم بالنسبة للمكاتب أحياناً شغلهم يطول بالإضافة إلى أن ياخذون زيادة وأسعارهم مبالغ فيها
    أنت قدم عالمعاهد أون لاين والله الشيء سهل ووفر فلوسك وإضمن قبولك أسرع من أي أحد ثاني
    تحياتي لك ..
    أخوي قصدك أهم شي المعهد ....وهل لا سجلت أون لاين يحددلي الوقت اللي لازم أجي فيه وهل المعهد يتبع لجامعه معينه ؟؟
    7 "
  4. هلا بالدكتور ^_^
    أي اكيد اخوي يحددون لك الموعد بالضبط وتقدر تتواصل معاهم بخصوص السكن لأن بعض المعاهد يوفر خدمة السكن ولكن أغلى من السعر العادي
    ولكن الفائدة لك لأنك جديد ولا تحب تكون مشتت وتدور على سكن وأنت جديد على البلد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها شاهين
    أنا كنت نفس الحالة وقدمت على مكتب جابولي قبول مشروط من جامعه وسكن وكل شي و أخذو مني مبلغ مسترد أول ما أسافر يرجعلي
    اختي مها وين هالمكتب وهل نضام المكاتب الثانيه نفس الحكايه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RADHWANY
    أنا أفضل بان يكون المكتب آخر خيار .. اذا مافي حلول والشخص مستعجل اما اذا عنده وقت يقدر يقدم بنفسه وكل شيء سهل
    أخوي الحل اللي عطيتن حلو و سلس فياليت لو تشرح اكثر عنه أو أتواصل معك بأي طريقه تحب .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RADHWANY
    خلاص أخي الكريم إذا كنت ناوي رح أتواصل معك عالخاص إذا أحببت
    وما رح يصير خاطرك إلا طيب ..
    تحياتي لك
    أخوي RADHWANY لو تكون طريقة التواصل ايمل ولا فيسبوك يكون أحسن ....... لأأني أعتقد ان الخاص يتطلب رقم معين من المشاركات .
    7 "
  8. انا حصلت على قبول عن طريق مكتب جيد .. واعطاني القبول بمعهد امباسي في برايتون في بومين وبدون مقابل الصراحة
    اعطوني القبول وانا بالسعودية ذهبت والقبول معي
    واستقبلني من المطار .. وجعلتهم يعطون اخي وصديقي ايضاً قبول في اميركا وفي اكسفورد
    لمن اراد التواصل معهم :
    Thee.yazan_ltd@yahoo.co.uk
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.