الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يعــرف ولاية نيويورك ... مدينة تروى ...

من يعــرف ولاية نيويورك ... مدينة تروى ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mokhled
    mokhled

مبتعث جديد New Member

mokhled المملكة المتحدة

mokhled , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة طيران , بجامعة troy ny
    • troy ny
    • هندسة طيران
    • ذكر
    • troy ny, new york
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 18th, 2012, 03:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكر كل من تكرم بالدخول وحاول المساعده او غير ذالك
    واستفساري بسيط جدا
    انا انشاء الله طالع على شهر عشـره الجاي الى أمريكـا مدينـة تـروى حسـابي الخـأص فياليت اللى عنـده أي معلـــومه عن :./
    الـمدينة :. (!) من حيث المعيشه واسعار السكن
    اسعـأر المعاهد :.
    اسعـار السـكن مع عـأئله :.
    اسعار المدينـة بشكـل عام :. الاكل .. الملابس .. وغيرها

شاكر جدا لكل من يريد تقديم المساعده واسئل الله انها تكون في ميزان اعماله لنشر الخيـر وترغيب الباحثين عن العلم

شكرا جزيلا يا يالـــربع
  2. مدينة تروي صغيره وعادية بس انا من وجهت نظري انك تسكن في مدينة Albany احسن ومافي فرق كلهم جنب بعض .... بس اسعار السكن في تروي ارخص .. وانت اسأل قبل وشاور نفسك

بالنسبة للامان Albany افضل وانا متواجد فيها حاليا ... و لا فيها سعوديين واجد كلهم ينعدون على الاصابع على حد معرفتي

وانا موجود اذا بغيت اي استفسار

اتمنالك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمتة الله
    أخواني انا نازل علي تروي بعد رمضان بس حبيت اعرف عنها أكثر أسعار الشقق أسعار الحضانة للبنت عمرها سنتين الله يحفظها ألاجواء والاماكن المفروض نتجنبها في السكن يعني المناطق االامنه وأهل يوجد بقاله عربيه هناك
    االله يحفظكم اي معلومه عندك قلها لكي الكل يستفيد الله يحفظكم ويرعاكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكتمل
    السلام عليكم ورحمتة الله
    أخواني انا نازل علي تروي بعد رمضان بس حبيت اعرف عنها أكثر أسعار الشقق أسعار الحضانة للبنت عمرها سنتين الله يحفظها ألاجواء والاماكن المفروض نتجنبها في السكن يعني المناطق االامنه وأهل يوجد بقاله عربيه هناك
    االله يحفظكم اي معلومه عندك قلها لكي الكل يستفيد الله يحفظكم ويرعاكم
    انا صراحة ما عندي اي معلومات عن الموضوع بس حبيت اساعد
    فيه هذا الموقع Troy Apartments for Rent | Troy NY Apartment Finder
    لما تختار الولاية والمدينة او المنطقة يعطيك مجموعة شقق او بيوت (حسب الاختيار) مع السعر (ايجار)
    اتمنى اني افدتك وأخذت نبذة عن اسعار السكن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALDOSSARY4878
    مدينة تروي صغيره وعادية بس انا من وجهت نظري انك تسكن في مدينة Albany احسن ومافي فرق كلهم جنب بعض .... بس اسعار السكن في تروي ارخص .. وانت اسأل قبل وشاور نفسك

بالنسبة للامان Albany افضل وانا متواجد فيها حاليا ... و لا فيها سعوديين واجد كلهم ينعدون على الاصابع على حد معرفتي

وانا موجود اذا بغيت اي استفسار

اتمنالك التوفيق
    اخوي ممكن تساعدني بسكن في مدينة تروي اوتدلني على احد هناك عطني رقمه او ايميله لان بجد انا متوهقه بسكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.