الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يخوان عندي مشكلة في الضمان المالي تكفون الحل !!

يخوان عندي مشكلة في الضمان المالي تكفون الحل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفتاح المملكة
    مفتاح المملكة

مبتعث جديد New Member

مفتاح المملكة الولايات المتحدة الأمريكية

مفتاح المملكة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة truman stat u
    • truman stat u
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • san diego, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2012, 04:49 AM

السلام عليكم

الحمدلله انقبلنا في البعثة لكن في نفس الوقت جاني رفض في الضمان المالي وقالي احد الشباب عادي ارجع سوي طلب ضمان مالي من جديد

طبعا هذا سبب الرفض :
    You need to make a "change of school esl" request and update school information with your current enrollment. Since you are a new file, we need to make sure all information is up to date to issue a financial guarantee letter for you.

المشكلة يوم جيت أسوي طلب ضمان مالي البيانات المكتوبة هي بيانات جامعتي الموجودة في ميسوري وأنا ادرس لغة في كاليفورنيا وأنا خائف أني اسوي طلب ويروح للجامعة مو للمعهد إلي ادرس فيه
    السؤال هل اقوم بتعديل بياناتي الدراسية واحط اسم المعهد إلي ادرس فيه حاليا ؟

تكفون يا شباب الفزعة وأسئل الله أن يوفقكم في الدنيا والأخرة

2. وانا مثلك

انا ادرس في معهد بكالفورنيا وقبول الجامعة من ولاية الينوي

الملحقية الثقافية المشرف الدراسي Reject 2012-06-18 The information in your file is incorrect. Please submit a change of school request and attach a letter from Humbdolt University ESL program showing that is where you are attending. If you are not attending Humboldt, you must let us know. Your account will be placed on hold if you do not submit the change of school request by this week.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.