الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

i-20 وتغيير المعهد والدخول لامريكا ؟؟ استفسار مهم

i-20 وتغيير المعهد والدخول لامريكا ؟؟ استفسار مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad.n
    hamad.n

مبتعث جديد New Member

hamad.n الولايات المتحدة الأمريكية

hamad.n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Arch. , بجامعة WVU
    • WVU
    • Arch.
    • ذكر
    • morgantown, WV
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 21st, 2012, 02:03 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي

عندي استفسار لو سمحتوا ...

أنا طالب مسافر لامريكا على حسابي الخاص وراح اقدم على البعثه من هناك ..أنا كنت متجه لمعهد ويست فرجينيا بأمريكا .. لأبدأ معهم من سمر 2,, وقبل يومين من رحلتي عرفت ان الملحقيه ألغت هذا المعهد واجبرت طلابه على تغيير المعهد ..

فأجلت رحلتي .. وبحثت عن معهد جديد لفصل الخريف .. وطلب مني المعهد الجديد الحضور في 22-8 موعد التسجيل وتحويل اي توني من ويست فرجينا الى معهدهم .. السؤال,, هل اقدر ادخل امريكا نهاية شهر 8 بفيزا واي توني لجامعه ويست فرجينيا وانا ارسلت لهم ايميل وكنسلت الدراسه عندهم,, مع العلم ان اي توني حقي من تاريخ 2-7-2012 إلى 14-12-2012

؟؟؟؟

اللي عنده معلومة متأكد منها يفيدني لو سمحتوا ,, وشكرا مقدما
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول نقطة اخي , انت طالب على حسابك الخاص فـ ماراح تفرق معاك اذا كان المعهد موقف ام لا , طول ما انت على حسابك تقدر تروح وتدرس وين ما تبي

اما بالنسبة لـ المعهد الأول بما انك ما دخلت امريكا , لازم تدخل على الاي توني للمعهد الاول الى عليه الفيزا ثم تدرس عندهم فصل او كوارتر على حسب نظام المعهد وبعدها تسوي تحويل

الى المعهد الجديد ,

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.