الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الجميع الدخول هُنا فضلاً وليس أمرًا

الرجاء من الجميع الدخول هُنا فضلاً وليس أمرًا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار !
    محتار !

مبتعث جديد New Member

محتار ! السعودية

محتار ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عاطل , بجامعة ولا شي
    • ولا شي
    • عاطل
    • ذكر
    • الرياض, مافيه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 07:24 AM

أولاً : بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف الحال أن شاءالله الكل بخير

أنا عندي بعض الأستفسارات، وياليت تتقبلونها بصدر رحب وهالإستفسارات تقدرون تقولون عنها (غبيه) شوي لان ماعندي خلفيه تمامًا عن كيفية الأبتعاث ومن هالإمور
    ولا أخفي عليكم أني كنت سربوت أيام الثانوي، لكن قررت أشد حيلي وأكمل دراستي برا السعودية لان بيئتي في السعودية ماتساعدني.
    عمومًا أستفساري الأول هو :
    1- صحيح وجود دورة اللغه ولو طلعت على حسابي ودرستها فيه أحتماليه أنضم للبعثه قبل أخلصها يعني بالاشهر الاولى، لان شخص قال لي المعلومه هذي وماني متأكد فحاب أخذ العلّم اليقين منكم
    2- الدول الأرخص+الاقوى لان سيولتي بيني وبينكم محدوده وكم التكلفه الأجماليه مابين سكن ومصروف ومصروف المعهد

وأسف إذا طولت عليكم لكن زي ماقلت لكم فوق وأعذروني.
  2. سربوت ههههههههه كلمة قديمة كح ^_^ عذرًا بس في كلمة تقول ( بيئتي في السعودية ماتساعدني .. ) أنت غلطان .. في ناس ناجحة هنا .. كثير وشوف الاطباء والمهندسين كلهم من جامعات محلية فوش اللي خلاهم ينجحون في بيئة ماتساعد .. يااخي اذا رحت ركز على دراستك وانسى اللي صار قبل ... 1- اي صحيح اللغة سنة واحتمالية الانضمام فيها تختلف باختلاف الدولة .. فامريكا وبريطانيا شبه مستحيل تنضم وانت في اللغة ... طبعا امريكا للي جو قبل شهر او شهرين يقبلون اللي في المعاهد .. الان اللي بيجي ماراح يحصل الحاق الا اذا بدا الدراسة في الجامعة .... وبعض الدول زي كوريا الجنوبية بالذات وكندا ونيوزيلاندا يقبلون بالمعهد ويسهلونها عليك .. 2- الدول الارخص انا اقولك ... بعض الدول تختلف فيما بين مدنها اختلاف جذري زي امريكا فامريكا يمكن لو معاك 30000 تخلصها في شهر في بعض الولايات .. بينما في ولايات اخرى 30000 تخلصها 4 شهور .. فالامر مختلف .. لكن ابحث عن نيوزلاندا ووكندا وكذا ..... التكاليف تختلف عليك انت بالبحث ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    سربوت ههههههههه كلمة قديمة كح ^_^ عذرًا بس في كلمة تقول ( بيئتي في السعودية ماتساعدني .. ) أنت غلطان .. في ناس ناجحة هنا .. كثير وشوف الاطباء والمهندسين كلهم من جامعات محلية فوش اللي خلاهم ينجحون في بيئة ماتساعد .. يااخي اذا رحت ركز على دراستك وانسى اللي صار قبل ... 1- اي صحيح اللغة سنة واحتمالية الانضمام فيها تختلف باختلاف الدولة .. فامريكا وبريطانيا شبه مستحيل تنضم وانت في اللغة ... طبعا امريكا للي جو قبل شهر او شهرين يقبلون اللي في المعاهد .. الان اللي بيجي ماراح يحصل الحاق الا اذا بدا الدراسة في الجامعة .... وبعض الدول زي كوريا الجنوبية بالذات وكندا ونيوزيلاندا يقبلون بالمعهد ويسهلونها عليك .. 2- الدول الارخص انا اقولك ... بعض الدول تختلف فيما بين مدنها اختلاف جذري زي امريكا فامريكا يمكن لو معاك 30000 تخلصها في شهر في بعض الولايات .. بينما في ولايات اخرى 30000 تخلصها 4 شهور .. فالامر مختلف .. لكن ابحث عن نيوزلاندا ووكندا وكذا ..... التكاليف تختلف عليك انت بالبحث ..
    تسلم لي اخوي على هالرد ومستغرب مُنتدى كبير ومُتخصص في شؤون الأبتعاث من أداريين وأعضاء ماتشرف ورد علي غيرك

ثانياً المقصد من بيئتي ماتساعد، المقصد ماهو التقليل من الدراسه في السعودية بس أنا عارف ان درست في السعودية ضعت بشتاق لاخوياي و وضعي قبل وبرجع لكن أن طلعت وأبعدت بنضغط احط جُل تركيزي على دراستي

وتسلم مره ثانيه على الرد ي حبيبي ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.