الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اكمال النواقص لطلب الالتحاق بالبعثة

استفسار بخصوص اكمال النواقص لطلب الالتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض القلوب11
    نبض القلوب11

مبتعث مستجد Freshman Member

نبض القلوب11 الولايات المتحدة الأمريكية

نبض القلوب11 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا التسجيل
    • قريبا التسجيل
    • قريبا
    • أنثى
    • قربيا التسجيل, قريبا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 26th, 2012, 06:00 PM

السلام عليكم
    انا قدمت طلب التحاق بالبعثة... من قبل شهر ... طبعاااا الطلب مررررررررررره طول عند اللجنه مدري وش السالفه

واليوم جاني ايميل من موظف الوزراة ... يقول لي كملي النواقص ( كشف درجات مفصل لمرافقي - وكالة شرعية - قبول جامعي لي في تخصص معترف فيه ) وجبت كل هالاشياء اللي طالبينها

سؤالي/ طلبي الحين صار في الملحقية ... هل اسوي الغاء للطلب واقدم من اول وجديد ... والا فيه طريقة اقدر من خلالها ارفق النواقص؟؟؟؟

وهل معناته ان اموري في السليم بما انهم طلبوا مني ارفاق النواقص ،،، لانه اول مره تصير معاي ،،، متعودة ان الطلب دايم ينرفض بدون ذكر اسباب

يعني رااااااح انتظر كماااااااااااااااااااااااان ،،، الله يعيننا اجمعين ويسهل امورنااا
  2. بالله المساعدة أنا أدرس على حسابي وعبيت نموذج (تسجيل الدارسين على حسابهم الخاص) ومشى الطلب وأعطاني النظام رقم للمتابعة على ماأظن سؤالي هل هذا النموذج هو المطلوب للضم للبعثة لأني بحثت عن نموذج طلب الإلحاق في البعثة فلم أجده لاعلى البوابة الإلكترونية ولا على موقع الوزارة ولا على موقع الملحقية في أمريكا أرجو مساعدتي خطوة خطوة وشكرا لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

بالله المساعدة أنا أدرس على حسابي وعبيت نموذج (تسجيل الدارسين على حسابهم الخاص) ومشى الطلب وأعطاني النظام رقم للمتابعة على ماأظن سؤالي هل هذا النموذج هو المطلوب للضم للبعثة لأني بحثت عن نموذج طلب الإلحاق في البعثة فلم أجده لاعلى البوابة الإلكترونية ولا على موقع الوزارة ولا على موقع الملحقية في أمريكا أرجو مساعدتي خطوة خطوة وشكرا لكم
    7 "
  3. بنات شباب ابغى احد يوجهني ويساعدني والله محتاججه احد يكوون معي ,, واسئلتي كثيرة بترك ايميلي واللي حاب او حابه تساعدني تتواصل معي بالايميل مباشرة احسن من المنتدى والله بكون لكم شاكرة ,,
    كل يوم انا بدخل ع ايميلي واتمنى اللي ناوي يتواصل معي يترك لي مسج بوقت تواجدة ع المسن عشان اكوون موجودة انا كمان ,,,ويراعي الفرق ف التوقيت بين السعوديه وامريكا ,, لازم يكون بامريكا طبعا .

يعطيكم العافيه يارب
    sweet-love-1400@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.