الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعثت ! لكن عندي كم مشكله؟؟؟؟

ابتعثت ! لكن عندي كم مشكله؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورود الجنه
    ورود الجنه

مبتعث جديد New Member

ورود الجنه الولايات المتحدة الأمريكية

ورود الجنه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة University of Minnesota
    • University of Minnesota
    • mis
    • أنثى
    • St. Paul, Minnesota
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 27th, 2012, 07:07 AM

الســــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــكم
    انا الحمدالله انظميت من يومين بس فيه عندي كم استفسار اذا ممكن الي يعرف يجاوبني عليهم ....
    1-انا زوجي هو المرافق... لكن في الخانه حقت المرافق مكتوب انه (ابني)...
    حاولت اغيرها من عندي في البوابه حقتي بس ماتغيرت .. طلعت الي ايقونه مكتوب فيها( تتغير من حساب المرافق)
    دخلت على حساب زوجي بس كمان مارضت تتغير .

2- زوجي فاتح له ملف في الملحقيه انه يبي يصير مبتعث, ولما مشى ملفي ملفه ماتحرق الى الحين . هل في امل يتحرك ؟؟؟ واذا لا. شنو اسوي ؟
    وكاتبين لي في قرار الابتعاث اني اعمل (تعديل بيانات المرافق) كيف اعدلها شنو ارسل؟؟ او كل شي مسوى عندي من قبل ؟

3- انا ارسلت لهم بياناتي البنكيه مره ثانيه ..هل يوجد شي اخر ارسله؟اوخطوه او مستندات يحتاجونها ؟ وهل راح انزلون لي مكافأه مع الطلاب المبتعثين الشهر هذا؟

وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا لكم
  2. هلا اختي كلمي الملحقيه وخلي زووجك ينشب لهم وهم يعطون الطريقه لي تغييره ,,,,,,
    وملف زوووجك راح يمشي انشالله بس يبي له وقت ع شان يتم مرجعته من الملحقيه,,,
    وعلى بياناتك البنكيه انتي تقدرين تسوينه عن طريق البوووابه لاكترونيه ,

اتمنى اني افدتك انشالله والله يسهلك لك ولي زوجك يارب ,, واذا كان عندك اي سوال اتمنى منك تساالين وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.