الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفووون ياخوان محتاار

استفسار تكفووون ياخوان محتاار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al5ater
    al5ater

مبتعث جديد New Member

al5ater السعودية

al5ater , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • لا يوجد, جده
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 12:00 PM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    محتار في بيانات فتح الملف في الملحقيه طالبين اخر شهادة وانا عندي شهادة دبلوم صحي 3 سنوات ونص ومقدم على الجامعه بشهادة الثانوي وناوي اغير تخصصي عشان كذا مو مقدم بالدبلوم ومحتار اش احط لهم شهادة الثانويه او شهادة الدبلوم حيث انها اخر شهاده بس خوفي يعطلوني في موضوع الاتحاق بالبعثه بحجة التخصص الي جبت فيه قبول مختلف عن اخر شهاده عندي
  2. سجل بشهادة الثانوي انا سويت كذا
    خفت لو ضموني يعطوني بعثة محدده سنواتها وقته بيصير ضروري تعادل الدبلوم بكل ساعاته وهالشي صعب
    انت قدم الحين بالثانوي وعقب اذا قدرت تعادل الدبلوم عدل وضعك
    موفق خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوووي
    سجل بشهادة الثانوي انا سويت كذا
    خفت لو ضموني يعطوني بعثة محدده سنواتها وقته بيصير ضروري تعادل الدبلوم بكل ساعاته وهالشي صعب
    انت قدم الحين بالثانوي وعقب اذا قدرت تعادل الدبلوم عدل وضعك
    موفق خير

سلام عليكم اخ شقاوي بغيت اسالك واتمنى تساعدني
    انا معي دبلوم عالي 3 سنوات ،
    1-اذا انضميت انشاءالله للبعثة هل متاكد انك لما حترجع تقدم ع جامعه جديده بالدبلوم وتبغا تكمل في تخصصك ماراح تسير عندك مشكلة او معارضة في الاوراق مابين الي عند الملحقية والي في الجامعه الجديدة الي قدمت فيها بالدبلوم ؟
    2-ولا الملحقيه ماراح تدري عن موضوع الدبلوم اذا اخذت البعثة و لا راح يسألوك عن شي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.