الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ياشباب عن تخصصي علوم سياسية

استفسار مهم ياشباب عن تخصصي علوم سياسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل23
    فيصل23

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل23 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • جدة, منظقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 29th, 2012, 03:51 AM

ياشباب انا حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية وابغى اكمل ماجستير ايش التخصصات اللي اقدر اخذها
    لاني انا كان عندي قبول جامعة في تخصص القانون وانرفض بسبب ان اذا تبغى تدخل قانون لازم تكون حاصل على بكالوريوس في القانون ويوم ادخل موقع الوزارة عشان اشوف التخصصات المتاحة مافي علوم سياسية
    ابغى اعرف التخصصات المتاحة لي وياريت تكون بالانجليزي والعربي المصيبة ارسل استفسار يردو علي بكل غباء يقلي بتلاقي التخصصات في موقع الوزارة طبعا انا اميل الى العلوم السياسية وعلم الاجتماع
    ياريت تفيدوني
  2. ماستر القانون اجباري يكون امتداد لتخصص الشريعة او الانظمة او القانون في البكالوريس من السعودية.

طيب جيب قبول في العلوم السياسية او الاعلام او العلاقات العامة اتوقع انها امتداد لتخصصك
    اذا مره شوف في التسويق لانو في شباب كثير مبتعثين بتخصص التسويق رغم انو تخصصاتهم في البكالوريس مو امتداد للتسويق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.