الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير افزعوا لي ...

الله يجزاكم خير افزعوا لي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خذلتك
    خذلتك

مبتعث جديد New Member

خذلتك الولايات المتحدة الأمريكية

خذلتك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Management , بجامعة University of California
    • University of California
    • Health Management
    • ذكر
    • Cape Girardeau, Missouri
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 29th, 2012, 05:44 AM

السلام عليكم

مبروك للي انضموا لبرنامج الإبتعاث مؤخرا وعقبال البقيه وانا منهم ان شاء الله ..

انا عندي مشكلة مع قبول الجامعه .. فيه ناس يجيبون قبولات بس يطلبون من 400 دولار وفوق وانا ما اقدر اوفر المبلغ ميزانيتي يالله تكفيني ..
    الله يجزاكم خير اللي يقدر يجيب لي قبول من اي جامعه بس علشان اقدمه على الملحقيه . . وكل شيء بحقه .. بس مو 400 دولار عاد

او اللي عنده خبر كيف اجيب قبول ولا يعرف جامعات اقدر اعبي الابليكيشن حقها بسهوله يسااعدني وله جزيل الشكر ..

وسلامتكم .
  2. انتبه من أي شخص تتعامل معاه عن طريق النت
    لابد يكون مكتب وتعرف مقره.. علماً بأني وكثييير ماشفت الشرطة تدخل المكاتب وتسحب موظفين منها عشان مشاكل تصير
    فمابالك إلي ماعنده مقر وش بيسوي فيك
    تحياتي لك
    7 "
  3. هذا رد سابق لي:

انا ع السرير ومافيني اشرح كثير ههههه
    المهم انو لكتب لكم اسم الجامعة اللي قدمت عليها وعطوني القبول المشروط في ظرف اسبوع كل اللي عليك تعبي الابلكيشن وتدفع اونلاين 30 دولار وترسل اوراقك لهم انا ارسلت 15 دولار وخلال اسبوع وصلني نسخة من القبول الى شقتي ونسخة ع ايميلي
    اسم الجامعة:
    southern illinois university carbondale

عاد اذا ماتعرف تعبي ابلكيشن هذي والله سالفة حاول تتعلم وترجم اللي تفهمه

موفقين خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1zXuUUBdA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. اخوي تدري المكتب اللي بالسعوديه قالي أطلع لك قبول من الجامعه بالفين وخمس مية ريال
    قلت بلاها
    ورحت لكندا أول ماوصلت فتحت موقع الجامعه وطبعت الابلكيشن ورحت للجامعه معي الابلكيشن + شهادة الثانويه
    وأخذت مني رسوم 40 دولار فقط لا غير

والحرامي النصاب علشانه يكتب ابلكيشن ماياخذ منك خمس دقايق ياخذ دبل المبلغ 20 مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.