الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 142

جلسة 142

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاناة مغترب
    معاناة مغترب

مبتعث جديد New Member

معاناة مغترب غير معرف

معاناة مغترب , تخصصى information tachnology , بجامعة bond university
    • bond university
    • information tachnology
    • غير معرف
    • australia gold coast, queensland
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 27th, 2008, 03:00 PM

بالله في احد منكم يعلمني متى الجلسه 142
    ترا انا شيب راسي من مماطلة الوزاره والله انهم يرفعون الضغط كأنهم عالقيني برقبتي وانا انتظر
    يا جماعة الخير انا كنت على الجلسة 141 وكان هالكلام اكثر من شهرين ونصف وفجأه يوم اشيك على الموقع الوزاره وألاقي انهم غيرو جلستي على 142 ايش هالكلام الي يشيب الراس انا بعد اسبوع راح اكون كملت ثلاث شهور وانا انتظر جلستهم قمة في المماطله يعني بالله لازم يترمون ملفي في الدرج لفتره وبعدين يناظرون
    انا للحين جالس في ماليزيا وكان من توقعاتي انهم قبل شهر راح تتم الجلسه فقلت اني انتظر هنا وألغي الجامعه قبل ارجع السعوديه لما تتم الجلسه رغم قبل شهر كان عندي اجازه للحين وانا في اجازه لو ادري انهم بيماطلوني كذا كان رجعت وجلست لين يعن من الله خير وبعدين وارجع هنا وألغي الجامعه
    يا جماعة الربع اذا كانت الجلسه بتتأخر اكثر من اسبوع قولولي علشان ارجع السعوديه واجلس عند اهلي فياليت اذا احد عنده معلومه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اولا ادخل على موقع الوزارة و تاكد ان اسمك موجود في برنامج الالحاق بالبعثة ( و ان الاجراء هو: ستعرض على اللجنة في الاجتماع القادم) و اذا اسمك موجود فان القرارات ستصدر ان شاء الله يوم السبت القادم
    أخوي المستشار التعليمي..

قبل 3 أسابيع اتصلت على الملحقية الثقافية بواشنطن وقالولي ان اوراقك رفعت الى الوزارة في الرياض ..

الى اليوم لما اشيك في موقع الوزارة يقولي الرقم غير موجود؟؟

هل يعني هذا ان اوراقي مارفعت للوزارة؟؟
    7 "
  3. ياكثر الشباب الي يشتكو من عدم فتح ملفاتهم في وزارة التعليم العالي
    وانا واحد منهم
    اتصل على الملحقية يقولولي انهم رسلو الملف واشيك على موقع الوزارة وادخل الرقم ويقولي ان الرقم غير موجود
    اتصل على الملحقية يقلولي اوراقك كامله بس مايدرو هل ارسلو الملف ولا لا رقم انهم من قبل قالولي انهم ارسلو الملف
    وانا الحين محتار وين ملفي .. هل ارسلوه الى الوزارة او بعده عند الملحقية تحت الطاولة منسي
    الجلسة غريبه جدا وموضوعي هذا له اكثر من اسبوعين تقريبا على اقل احتمال
    فا ياجماعة الي يقدر يخدمنا لا يقصر معنا واجره محتسب عند الله ان شاء الله
    ياجماعة فزعتكم وينها وبالخصوص الاستاذ المستشار التعليمي
    7 "
  4. اخواني السلام عليكم ..
    أولا أتمنالكم كل توفيق إن شاء الله .. وحسب ماتعلمناه من أخونا المستشار بأنه سبب عدم وجود الرقم في رابط متابعة المعاملات إما إنه المعاملة ماوصلت من الملحقية ولم يتم إرسالها أو إنها لم تدخل في النظام بسبب ضغط العمل وسيتم إدخالها قريبا .. أو إنه تم إدخال رقم السجل المدني غلط وبالتالي وجود المعاملة في الجلسة ولكن ليست موجودة على الموقع ...

للتأكيد فقط هل إنتم تشيكون على الرابط الجديد أو القديم .. شوفوا هذا الرابط وشيكوا عليه وهذا خاص بجلسة 142 ومابعدها ..
    http://www2.mohe.gov.sa/newScholarships/

الشيء الثاني على حسب ماذكر أخونا المستشار تأكدوا من أن الملحقية قامت بإرسال الملفات واطلبوا رقم المعاملة وتاريخها ..

الله يوفق الجميع إن شاء الله ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chill out
    اخواني السلام عليكم ..
    أولا أتمنالكم كل توفيق إن شاء الله .. وحسب ماتعلمناه من أخونا المستشار بأنه سبب عدم وجود الرقم في رابط متابعة المعاملات إما إنه المعاملة ماوصلت من الملحقية ولم يتم إرسالها أو إنها لم تدخل في النظام بسبب ضغط العمل وسيتم إدخالها قريبا .. أو إنه تم إدخال رقم السجل المدني غلط وبالتالي وجود المعاملة في الجلسة ولكن ليست موجودة على الموقع ...

للتأكيد فقط هل إنتم تشيكون على الرابط الجديد أو القديم .. شوفوا هذا الرابط وشيكوا عليه وهذا خاص بجلسة 142 ومابعدها ..
    http://www2.mohe.gov.sa/newScholarships/

الشيء الثاني على حسب ماذكر أخونا المستشار تأكدوا من أن الملحقية قامت بإرسال الملفات واطلبوا رقم المعاملة وتاريخها ..

الله يوفق الجميع إن شاء الله ...
    .................................................. ..............................................
    صاحبتي قالوا لها الملحقيه ان مافيه رقم معامله يرسلوا مجموعات وهي مجموعتها الرابعه ومن شهر ونص ولما تدخل رقمها يطلع غير موجود ولما اتصلنا الملحقيه قالوا رسلنا الملف ويش تسوي الحين والله حاله مع الوزاره
    7 "
  6. اولاً: الشكل لكل من رد على هذي المشاركات والشكل لكل من يهتم لمواضيعنا في هذا المنتدى
    ثانيا: عندي استفسار: واخيرا اتصلت على الملحقية اليوم وغيرت الموضف الي عادةً انا اكلمه وكلمت موضف ثاني وعطاني الجواب الشافي لمسألت ارسال الملف... الرجال ماقصر وقالي ان الملف ارسل مع الدفعه الخامسة

لكن سؤال: هل الدفعة الخامسة تعني انا اسمي لن يكون ضمن المجموعة القادمة للنظر في امره؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساعدونا وريحو قلوبنا الله يريح قلوبكم دنيا واخره

تحياتي لكم جميعا

على فكره الى الان كل ما اشيك في موقع الوزارة يقولي الرقم غير موجود
    7 "
  7. الف مبروك الوزارة لم ترفض اي احد وبالتوفيق وهم جالسين يطبعو القرارات يعني بالمفيد رح يوم السبت واستلم قرارك بس لا تروح تخش خشتك خل احد من اخوانك يروح بس لا تلف وتدور خلك بدراستك والله يوفقك وعقبال الدكتوراة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.