الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة من طلاب امريكا ماجستير قانون للضرورة

ارجوا المساعدة من طلاب امريكا ماجستير قانون للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية karoom1988
    karoom1988

مبتعث جديد New Member

karoom1988 الولايات المتحدة الأمريكية

karoom1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n/a , بجامعة n/a
    • n/a
    • n/a
    • ذكر
    • chicago, illinois
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 3rd, 2012, 08:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء/صباح الخير شباب
    انا شاب ادرس على حسابي الخاص في امريكا وطبعا والحمد لله على كل حال مثلي مثل غيري من الشباب رفضتني الوزارة وكالعادة بسبب "عدم ارفاق قبول جامعي يبين التخصص". طبعا انا متخرج بكالوريوس قانون ومعدلي (جيد)وشفت اكثر من جامعه تعطي قبول مشروط بس للاسف شروطهم فيها نوع من التعجيز والصعوبه. فتكرما منكم ياشباب الي يعرف جامعات تعطي قبول مشروط وبدون تعجيز في الشروط- سهلة الشروط والقبول- يعلمني بأسرع وقت سواءا يعرفها او اخذ منهم القبول وله مني كل الشكر والامتنان.
    اخوكم عبدالكريم
  2. فيه جامعة بيس بـ نيويورك .. و سمعت بأن جامعة باسفيك بكاليفورنيا تعطي قبول مشروط أيضاً .

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه جامعة بيس بـ نيويورك .. و سمعت بأن جامعة باسفيك بكاليفورنيا تعطي قبول مشروط أيضاً .
    7 "
  3. أنا عندي قبولين واحد بولاية TEXAS والجامعة مقفلة بسبب التكدس والثاني بولاية CALIFORNIA والصراحة انا ابحث عن جامعة شروطهم سهله في اختبار TOEDL و IELTS والآن موجود بولاية ORGONE وصراحة حصلت جامعة في نفس الولاية بس للأسف شروطهم صعبة < اللي يعرف جامعة سهلة شروطهم يتحفنا بها <<<
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.