الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مادري وش كاتب الله لي ,,,بس ابغى احد يساعدني ومو اي احد ابغى احد صبره طوويل ......؟؟؟

مادري وش كاتب الله لي ,,,بس ابغى احد يساعدني ومو اي احد ابغى احد صبره طوويل ......؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس الغروب
    احساس الغروب

مبتعث جديد New Member

احساس الغروب الولايات المتحدة الأمريكية

احساس الغروب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة لا ادري
    • لا ادري
    • nutrition
    • أنثى
    • لا ادري, كمان لا ادري
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 05:53 PM

مرحبا شباب ,,, الله يعطيكم العافيه ويساعدكم ويساعدني ويحققق كل اللي ببالي وبالكم ... اميييين
    من الاخر اسئلتي كثيييرة ومن كثرها مادري من فين ابدأأ . بس ابغى طريقه للتواصل احسن من المنتدى ياليت اللي (يحب -تحب ) يساعد يترك لي (ايميله -ها ) او (رقمه -ها )اذا (عنده - ها )واتس اب .
    انتظر ردكم ,,
    اللي بيساعدني ضروووري يكون بامريكا وبجامعه فيها تغذيه ,, او عنده خبرة ومقيمم بامريكا من فترة .. ادري مسختها بس هذا اللي ابغى اقووله
    مشكووووووورين حبايب قلبي
  2. عزيزتي كلنا بنخدمك وتقدري تطرجي أسئلتك هنا ونجاوبك أو راسليني ع الخاص لو عندك شيء ماتبين أحد يطلع عليه أو غيرها
    بالنسبة لتخصص التغذية فتقدري تطلعي على جميع الجامعات إلي تدرس التخصص هذا ببحث بسيط جداً على موقع الوزارة للجامعات المعترف فيها
    لكن بالبداية حددي الولاية والمدينة إلي تحبيها
    انتبهي من مسوقي القبولات الوهمية إلي بيحكوا إنهم مكاتب ووو إلخ
    تحياتي لك
    7 "
  3. مشكورين والله ,, فيكم الخير والبركه
    اول شئ ابغى ولايات جوها قريب من جوا السعوديه تقريبا .. وتكوون اسعارها مو غاليه لاني طالعه ع حسابي وكمان امنه ماتخوووف ؟؟
    وابغى جامعات ياليت مافيها اختبارات الجيمات والجي ار اي ,, بصراحه كفايه اختبار الانقلش حق اللغه
    هذة الاسئله المهمه وبعدين الباقي ( عرفتوا ليش اقولكم يكوون صبره طووووويل )
    من جد مشكورررين .
    7 "
  4. الولاية الي جوها قريب للسعودية , بالطبع هي ولاية كاليفورنيا وهي ايضاً تعتبرمن افضل ولايات امريكا
    وبإمكانك ايضاً البحث بالانترنت والقراءه عن هذه الولاية الجميلة

اما بالنسبة لإختبار الجيمات , هذا موجود في جميع جامعات كاليفورنيا

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب كيف اسعارها ولاية كاليفورنيا ,, حدد لي غاليه متوسطه زي كذا
    ووو جوها زي السعوديه بالصيف والشتاء كمان , ياليت تعطيني درجات الحرارة بالصيف كم والشتاء توصل كم ؟
    والجيمات لازم منو انا مابغى والله اختبر شي غير التوفل بس بس
    طيب ممكن تعطيني ولايات ثانيه غير كاليفورنيا جووها قريب من السعوديه
    ومشكووووووور برشا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الغروب
    طيب كيف اسعارها ولاية كاليفورنيا ,, حدد لي غاليه متوسطه زي كذا
    ووو جوها زي السعوديه بالصيف والشتاء كمان , ياليت تعطيني درجات الحرارة بالصيف كم والشتاء توصل كم ؟
    والجيمات لازم منو انا مابغى والله اختبر شي غير التوفل بس بس
    طيب ممكن تعطيني ولايات ثانيه غير كاليفورنيا جووها قريب من السعوديه
    ومشكووووووور برشا
    السلام عليكم , الولاية تعتبر من الولايات الغالية , ولكن فيها مناطق رخيصة وآمنة جداً

وجوها جميل رائع في الصيف معتدل , وفي الشتاء بارد , بعض الولايات قد تجد بها اعاصير او ثلوج الخ

ولكن جو هذه الولاية رائع

بالنسبة لولاية اخرى انا ممكن اقولك ويست فرجينيا

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.