الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني والله ما بعرف ايش اسوي ؟؟ :(

ساعدوني والله ما بعرف ايش اسوي ؟؟ :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th.solid
    mbt3th.solid

مبتعث جديد New Member

mbt3th.solid السعودية

mbt3th.solid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة واعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة واعمال
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 5th, 2012, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي
    احتاج المساعده الله يجزاكم خير
    انا طالب خريج السنة يلي راحت ودخلت جامعة الملك عبدالعزيز ولله الحمد بس ماكملت فيها لانو انا اتمنى ادرس برا
    انا حاليا معايا 40 الف وابغى ادرس لغات تخصص انجليزي ان شاء الله فهل هذا المبلغ بيكفيني لمده 4 او 5 شهور لحد ماازيدو
    لانو بالبداية انا اعرف انو ندرس بمعهد لحد ماالتحق بالملحقية ان شاء الله فهل تكفي مع العلم اا ابغى ادرس (بامريكا) فاتمنى
    من الوجيه الطيبة الله يجزاها خير يفيدوني لاني مااعرف شي ابغى اعرف
    (المدينة الرخيصة -المعهد الرخيص فيها-السكن مع عيله او لوحدي اقل شي لحد مايلتحق البني ادمي )
    واتمنى من كل قلبي تفيدوني لاننو مااعرف حتى متى ابدا اقدم واللهه حايش ودايخ الرجاء المساعده يااخواني واخواتي
    وشكرا
  2. ^^

أخوي الكريم انا نفس حكايتك انا السنة الماضية كنت في جامعة الملك عبدالعزيز انتظام .. يس طموحي كان اكبر من هذي الجامعة من قبل لا أدخلها واجبرت أنو أدخلها بسبب كم درجة في التحصيلي المهم

انا حأتكلم عن نفسي في كندا من أغلى الدول أحسها ..
    المعهد يأخذ منك شهريا من 1200 دولار ألى 1350
    السكن لو مع عايلة عن طريق المعهد من 650 الى 850 تقريبا .. الفرق في الوجبات الي يقدموها لك العايلة ..
    مصاريفك .. ما أعرف عن الشخص

بطاقة الباص تقريبا 64 دولار

وللمعلومية انا حاليا الاسبوع هذا حأكمل الشهر الرابع وما انقبلت للحين .. لأنه من شروط الوزارة الجديدة تكلمل 4 اشهر .. وانا اول ما جيت كان العيال يقولو 3 اشهر والمدة كل مالها تزيد يعني انت في بالك من 4 الى 7 اشهر .. لأنو وبكل صراحة انا كنت حاط امل انه ف شهر حأنقبل <<< نفس خويه وصار الي صار والحمد لله

ع فكرة انا سمعت من خويي انو في معاهد في مدن صغيرة في حدود 1000 الدراسة والشقة ووو كلها ما تطلع عليك 600بس مدن صغيرة جدن قرية تقريبا

وربي يوفقك نصيحة من اخوك حط مزيانيتك على أساس دبل المدة يعني من 5 إلى 6 اشهر ما تعرف أيش يصير لك وأن شاء الله تنقبل قبل هذا وحظورك اهم شئ
    7 "
  3. السلام عليكم

الحياة في كندا والتكاليف المعيشية تختلف من مدينة الي مدينة اخرة ومن حي لحي اخر
    انا اعيش في فانكوفر تعتبر من اغلى المدن الكندية
    اذاردت الدراسة هنا يجب اخبار بالاتي
    المدة التي تود الدراسة بها
    ميزاتيتك الدراسية
    ساحاول ان اوفر لك ارخص الاسعار علما علما ان معاهد اللغة تبدا من ٧٥٠ دولار الي ماشاء
    اللاستفسار راسلني على الخاص
    7 "
  4. اخوي التكاليف تختلف على حسب الولايات وعلى حسب المدن وبالنسبة للمعاهد ايضا تختلف على حسب اللفل بعض المعاهد اللفل عندهم شهر وبعضهم شهرين وبعضهم 4 شهور فعلشان كذا لازم تستفسر عن المدينة اللي انت رايح لها وعند المعهد كم تكلفته
    وان شاء الله 40 الف تكفيك 4 او خمس شهور بشرط مدينة رخيصة وربي يوفقك ويدلك على الطريق الصحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.