الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليييييييييت القى جواب من عندكم يا اخوان....!!!!!!!!!!!!

ياليييييييييت القى جواب من عندكم يا اخوان....!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية midocash
    midocash

مبتعث جديد New Member

midocash كندا

midocash , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • طالب
    • ذكر
    • جده, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 28th, 2008, 12:14 PM

سلاااااااام عليكم........

سؤااااااااااال مهم يا جماعة الخيرر اتمنى القى جوابه...!!!!!!!!!!!!

هل في امكانيه اني لو رحت ادرس لغه ف كندا انضم للبعثه وانا ادرس اللغه قبل دخولي في دراسة البكالوريوس .....!!!!!! هل هذا ممكن ولا كله كلام فاضي

وانا سمعت ان ناس كثيررررررررر انضمت للبعثه وهي تدرس اللغه يعني بس يجيب قبول الجامعه وينضم للبعثه .....!!! ياليييييييت القى جواب منكم يا اخوان لاني ناوي اترك وظيفتي واطلع اكمل على حسابي ان شااء الله....

مشكوووووووووووربن واسفين ع الاطاله
  2. دكتور المستقبل .. مشكووووووووور ويعطيك الف عافيه على تشجيعك.... وبعدين يا رجال والله تعبت وانا اجري ورا البعثه ... تصدق لو اني متين كان نحفت من كثر الجري ههههه....<<بايخه

والشباب هيفو ونانو ما قصرررررتم ....وعلى فكره انا ابغا اروح كندا مو استراليا

وان شاااء الله القى الردود من باقي الاعضاء
    7 "
  3. انا اعرف طلاب في كندا انظمو للبعثه وهما في فترة اللغه

انا كمان هادا الشي الي شجعني اطلع لكندا

بس احتمال اتأخر على قدام كمان كم شهر
    ظروف

لكن انت تأكد من موضوعك الأول قبل
    واهم شي تكون الجامعه معتمده وتخصصك معتمد خليك حريص
    وربي يوفقك

تحياتي
    اختك / سابي
    7 "
  4. مشكووووووووووووووره يا سابي ع التشجيع خلاص انا ان شاااء الله عاقد النيه وبتوكل على الله

وغير كذاا انا بطلع ف سبتمبر ان شااء الله ف معهد اللغه التابع لجامعة فيكتوريا مكااان ولا احلى ومافيه عررب كثير والقبول فيها سهل .... ودعواتكم يا حبايب

بالتوووووووووفيق للجميع
    7 "
  5. مشكووورين يا اخوان....

بس على فكره الميزانيه الجديده لوزارة التعليم العالي تطمن شوي ان شاااء الله الكل راح ينضم للبعثه لاني صرراحه ماقد سمعت احد طول هناك اكثر من سنه وما ضموه .... والله اعلم

وياليييييييت المجربين يعطونا والي انضمو يقولون كيف وبعد كم...!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.