الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من نصائح لالتحق بالابتعاث؟ما رأيكم بهذه الحركة

هل من نصائح لالتحق بالابتعاث؟ما رأيكم بهذه الحركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحساس66
    الحساس66

مبتعث مستجد Freshman Member

الحساس66 السعودية

الحساس66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 12th, 2012, 03:59 AM

السلام عليكم،،،،الاخوه والاخوات اصحاب التجارب والمهمات<<<سجع

انا ادرس في احد المعاهد الاكاديمية والله العالم كيف شاد على نفسي والحمدلله اللغة في تقدم ودرجاتي ممتازه ، خلصت الحين شهرين في المعهد،والمشكلة ان مافيه جامعة راضية تعطيني قبول بسبب ان معدلي منخفض،،،والوزارة تبي قبول حتى تعطيك منحة،،،،،،،،،،،،،فطرى في بالي اني ارسل توصيات من المدرسين الي درسوني اضافة الى شهادتي عن طريق الايميل للوالد وهو يطبعها ويروح لوزير التعليم او النائب يحاول يقنعهم؟!؟!

يا من جرب يدخل على العنقري او السيف ظنكم تنفع الحركة هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اللع يعطيكم العافيه جميعاً،واشكركم شكر جزيل على تفاعلكم، الاخ انس هل سبق وجربت او تخبر احد جرب يكلم الوزير؟؟ انا معي توصيات من الي درسوني بنت كلب.

ثانيا :انا تخصصي احياء وليس بزنس.
    لو كان الموضوع بزنس كان جبت قبول بنفسي لكن الاحياء القبول فيه صعب جدا، جميع الجامعات رفضت اعطائي قبول مشروط ، بلا يجب اخذ الجي ار اي ، واثبات اتقان اللغة
    7 "
  3. اخوي انسى يجيك قرار ابتعاث بدون قبول جامعيىلان القرار ينطبع باسم الجامعه

وثانيا ياخي جب قبول بزنس واذا انضميت حول التخصص اللي تبي

ولاىتحاول بتوصيات المدرسين بدون فايده وابوك اذا تبي يراجع باوراقك خله يراجع واوراقك كاممممله
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه جميعاً
    انا فكرت اقدم على بزنس ثم احول للاحياء....لكن خفت من مسألة قبول تحويل التخصص؟؟؟كثير من الطلاب يقولون ان التحويل من تخصص لتخصص صعب ان الوزارة تقبلة؟
    بالنسبة لمكاتب احضار القبول.....سبق وقبل سنه ونص كلمت مكتب وقالي لا يمكن بمعدلك تحصل قبول في امريكا في مجال الاحياء، لكن ممكن في بريطانيا.
    وانا راسلت كثيرة من رؤساء قسم الاحياء في كثير من الجامعات الامريكية حتى الجامعات الخربوطية....جميعهم بلا استثناء قالوا : جب التوفل او الايلتس + درجة عالية في GRE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.