الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الجلسة 142 هام جدا ، الحذرررر، خاااااااص لازم تدخل ،،،،

بخصوص الجلسة 142 هام جدا ، الحذرررر، خاااااااص لازم تدخل ،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خيااال النملة
    خيااال النملة

محظور

خيااال النملة غير معرف

خيااال النملة , تخصصى معلم في الحياة , بجامعة احبك يا لندن
    • احبك يا لندن
    • معلم في الحياة
    • غير معرف
    • ادنبرة, اسكتلندأ
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 29th, 2008, 12:41 AM

الف الف الف مبروك مقدما لاخواني واخواتي الطلاب
    اليوم وصيت واحد من اصحابي ودخل على مكتب الجبر وانتم تعرفوا الجبر وقال لصاحبي والله انه تم قبول جميع الطلبات التى في الجلسة 142 ولم ترفض الوزارة احد وظم جميع الطلبة والطالبات هذا مااااا وصلني بالحرف الواحد من الجبر عن صديقي وهم الان جالسين يطبعو قرارات الطلبة والي اسمه في الجلسة يمر عليهم وياخذ قرار ابتعاثه والف مبروك
  2. يااااااااااااااااااااااااااااااارب الللللللللللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااارب
    يارب اذا هالكلام صحيح الله يخليلك اهلك ويجمعكم بالجنة يارب
    7 "
  3. الاخ كاتب المقال سبقني في هذا الخبر الجميل والف مبروك لجميع الطلاب الذين صدرت قراراتهم مع دعائي لهم بالتوفيق و النجاح.
    اما قضية بانه صدرت جميع القرارات بالموافقه فاسمح لي بان الذي نقل لك الخبر لم يكن على علم حيث انه في كل اجتماع للجنة الالحاق بالبعثة يكون هناك عدم الحاق بالبعثة بسبب ( انخفاض المعدل- او ان التخصص يكون غير مطلوب- او ان الساعات التي درسها الطالب لم تكمل ال 30 ساعة - او ان الجامعة التي يدرس بها الطالب غير معترف بها) وهذا ما حصل حيث تم رفض الحاق حوالي 50 طالب من عدد 600 طالب وهي نسبة معقولة في اعتقادي.
    ارجو من اخواني الذين ينقلون مثل هذه الاخبار تحري الدقة والا ينقلون كلام غير صحيح قد تعطي انطباع سيء عن موظفي ادارة البعثات.
    والله الموفق
    7 "
  4. اخي المستشار التعليمي بعد التحية ،،،
    سبق وان ذكرت بان الكل تم قبولة في البعثة على لسان الجبرررر وانا لست موظف او مراجع انا مثل اخواني انطر متى يطلع اسمي ولكن كان احد الاصدقاء عند الجبر وقال بالحرف الواحد لصاحبي بان جميع الطلبات التي في الجلسة 142 تم ظمهم للبعثة والله اعلم انا ،،،،،،،
    واشكرك على هذي المداخلة تحيتي لك ولاخواني واخواتي
    والف مبروك للجميع ،،،،
    7 "
  5. الله يتمم اللي فيه خيــــر يارب ويضم جميع الدارسين على حسابهم للبعثة,,ويعطيكم العافية ياأخوان على الأخبارالطيبة,,,وبالنسبة للقرارات واحد من الشباب معاي هنا في أمريكا نزل قراره ونزله مكافأة شهر ولسى اسمه بموقع الوزارة موجود سوف تعرض على اللجنة في الإجتماع القادم,,ويبدو زي ماقال أخوي المستشار عدد القرارات كثيرة فلازم الواحد يطول باله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.