الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل

التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmaadh
    hmaadh

مبتعث مستجد Freshman Member

hmaadh الولايات المتحدة الأمريكية

hmaadh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة -
    • -
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 02:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا اريد احول من كابلان اللي في بوسطن الى معهد els اللي في ميتشقن

السوال : هل استطيع التحويل وانا دراستي باقي عنها 14 اسبوع ؟؟؟؟

انتظر ردكم

تقبلوا تحياتي
  2. المشكلة يالغالي انا ٢٤ اسبوع متعاقد معهم الان درست ١٢ اسبوع وباقيلي ١٢ هل يسترجعون المبلغ حق ال١٢ اسبوع الباقية

ولا يحولونها على els

....

والله انا بصراحة أقولك البرنامج الدراسي عند كابلان جداً سيئة غير على els

والمعهد بصراحة عنده التعليم جداً فاشل ... انا كذا شخص نصحني بي els

وبأذن الله بحولها

مشكورين يالاخوان
    7 "
  3. كابلان عندك اختبار المستويات عشوائي ولو تبي تختبره لازم تقوله قبل المدة اللي انت تريد تختبر فيها بي أسبوعين

Els كل مستوى ٤ أسابيع واختبار جبت الدرجة المطلوبة تتطلع لي المستوى اللي بعده ماجبت تعيده وهو اصلن

البرنامج عندهم كذا بعد اربع أسابيع اختبار في كل مستوى وعندهم ١٢ مستوى يعني ولو بديت من الاول راح تخلصه

في سنة لو مشيت صح وماعدة المستوى

Els كثير من الناس يمدحون فيها عكس كابلان كثير حولو منه وانا لي ٣ شهور بي كابلان بصراحة الوضع

ماياهل انك تدرس همهم يأخذون فلوس وباس مايبون سمعه

انا أنصحك كابلان لاتفكر فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

كابلان عندك اختبار المستويات عشوائي ولو تبي تختبره لازم تقوله قبل المدة اللي انت تريد تختبر فيها بي أسبوعين

Els كل مستوى 4 أسابيع واختبار جبت الدرجة المطلوبة تتطلع لي المستوى اللي بعده ماجبت تعيده وهو اصلن

البرنامج عندهم كذا بعد اربع أسابيع اختبار في كل مستوى وعندهم 12 مستوى يعني ولو بديت من الاول راح تخلصه

Els كثير من الناس يمدحون فيها عكس كابلان كثير حولو منه وانا لي 3 شهور بي كابلان بصراحة الوضع

- - - مشاركة محدثة - - -

كابلان عندك اختبار المستويات عشوائي ولو تبي تختبره لازم تقوله قبل المدة اللي انت تريد تختبر فيها بي أسبوعين

Els كل مستوى 4 أسابيع واختبار جبت الدرجة المطلوبة تتطلع لي المستوى اللي بعده ماجبت تعيده وهو اصلن

البرنامج عندهم كذا بعد اربع أسابيع اختبار في كل مستوى وعندهم 12 مستوى يعني ولو بديت من الاول راح تخلصه

Els كثير من الناس يمدحون فيها عكس كابلان كثير حولو منه وانا لي 3 شهور بي كابلان بصراحة الوضع

7 "
  4. كابلان عندك اختبار المستويات عشوائي ولو تبي تختبره لازم تقوله قبل المدة اللي انت تريد تختبر فيها بي أسبوعين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.