الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا موجود في اوهايو سينسيناتي واريد ان احول الى مدينة شيكاغو

مساعدة انا موجود في اوهايو سينسيناتي واريد ان احول الى مدينة شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen12
    mazen12

مبتعث جديد New Member

mazen12 الولايات المتحدة الأمريكية

mazen12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical power , بجامعة UNIVERSITY OF CINCINNATI
    • UNIVERSITY OF CINCINNATI
    • electrical power
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته طبعا مبارك عليكم الشهر رمضان المبارك انا موجود في اوهايو سينسناتي اسبوع ادرس الغه ELS الجامعه جدا جميله وكبيره مشكلتي انو عندما جت المدينه على اساس انها بها حضاره وفيها الناس واجد وبها محلات عربيه والناس ودودين فاتفاجات عندما جيت فاسكني مع عائلة فوق جبل ليس حضري بل ريفي لا يوجد بها الناس ومشاكل تحصل قرب الجامعه من مضاربات و السكان السود بها كثير وصادفت كم من الاشخاص سكرانين وسكان البيض قليل واغلبهم يمتلكون كلاب اكرمكم الله وشم في كل المكان ومكان سكني بعيد عن الجامعه بي نصف ساعه عن طريق المشي عندما تذهب الى جامعه مافي احد يعم المكان السكوت لا يوجد غير الكلاب تنبح وايضا تكلف الدراسه ELS شهريا 11580 مع السكن جدا غالي بدون مصاريف الاكل والشرب والمواصلات انا اريد ان اعرف اريد ان احول الى شيكاغو عند صديقي يقول بها الناس كثرين والمكان جدا حضري وسوف يحصل لي معهد رخيص معتمد من الوزاره وانا قدمت اوراقي للملحقيه فهل هذا راح سبب لي مشاكل مع اني اريد ان ارتاح نفسيا فماذا الحل ارجوكم
  2. انا مثلك ابي احول ميتشقن انا في بوسطن الان لي 4 شهور ... علمي اوهايو سنسناتي حلوة زي بوسطن أكلت فيها مقلب مثلك

تبي نصيحتي لاتحول شيكاغو تراها جداً غالية مثل بوسطن ونيويورك

اما عن الملحقية علمي علمك

ننتظر واحد من الأخوة يساعدنا
    7 "
  3. اني احول على اساس احصل المعهد رخيص تكون سعرها تقريبا 4000 ريال والسكن 2600 ريال بدل ما ادفع 12000 شهريا مع السكن بدون مصاريف انا لا اريد ان اضغط على اهلي مع العلم الا الان لم اشتري شيئا سوى الاكل مع العائله مضطرا وجبه واحده وهي الفطور للرمضان الحاله صعبه وربي وكلمت شخص توه ابتعث له تقريبا 8 شهور دارس على حسابه ولم ترجع الملحقيه المال الذي صرفه عشا ن كذا حسبتها طلعت تقريبا 140 الف ريال لمده سنه كثيره وربي قلت اني ادور معهد رخيص مع اصدقاء ليا في شيكاغو مع اني رفعت اوراقي للملحقيه امس فا عرفت انو ما راح يفتحو الملف الا لازم تروح عندهم في واشطن والله المعين
    7 "
  4. مشكور اخويا موفق انا اخترت شيكاغو لاني اعرف الناس يسولي اوراقي ابي معهد رخيص لاني انا ادفع شهريا 12000 تقريبا وانا اعرف انو البعثة ماتجي الا بعد 6 او 8 شهور يعني تقريبا 100 الف تقريبا انا ابي احول اخاف انو الملحقيه تسويلي قروشه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.