الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوقع تخرجي / أبدرس لغة 60 ألف تكفي ؟ مشورتكم واقتراحاتكم أخوكم أبو الفتوح

متوقع تخرجي / أبدرس لغة 60 ألف تكفي ؟ مشورتكم واقتراحاتكم أخوكم أبو الفتوح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو الفتوح
    أبو الفتوح

مبتعث جديد New Member

أبو الفتوح المملكة المتحدة

أبو الفتوح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ----- , بجامعة --------
    • --------
    • -----
    • ذكر
    • -------, -------
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 28th, 2012, 06:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير

أنا طالب سعودي في إحدى الجامعات السعودية بإذن الله بتخرج على الترم الأول السنة القادمة وطموحي اواصل دراستي ولكن اللغة مسببة لي أزمة كبيرة

المهم عندي تقريباً 60 ألف وأبي مشورتكم في تعلم اللغة !!

مع جزيل شكري وأتمنى الردود والاقتراحات وجزاكم الله كل خير

أخوكم أبو الفتوح
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً مبروك التخرج
    وثانياً اذا انك ناوي تاتي إلى امريكا فراح اتكلم عن ولايتي
    انا مثلك انا لعت على حسابي الخاص وكلفتني حوالي 50 الف ريال سعودي
    ولكن كل ما اتذكره انقهر لاني جيت على وجهي ما اعرف احد ولا اعرف النظام
    لكن عموماً لكل شي ضريبه
    المهم اذا ودك تجي راح اتكلم عن ولايتي لان امريكا قاره فا من غير المعقول حسبتي تنطبق على كل الولايات
    عندك انا في ولاية تكساس مدينة كوربس كريستي جاي ادرس لغه و بعده على طول انطلق للجامعه دراسات ما قبل الطب
    المعهد اللي هو esli راح ياخذ منك 5500 دولار وانت حولها عاد
    والسكن 100دولار قيمة عقد و 699 دولار شهري
    اقيمة تجيب قبول الجامعه من المعهد 50 دولار ==> فلا تروح لمكتب اللي اخذ لي حوالي2600 ريال سعودي مع التاشيره علشان ما اظلمه
    وانت اول ما توصل ما يحتاج تجلس بواشنطن مثلي اسبوع لانك كذا ولا كذا من النت شغلك وبالجامعه سكنر وكمبيوترات وكل شي تبيه
    اول ما توصل سكن ثلاث ايام بفندق اذا ما انك مرتب عقدك مع السكن تقريبا باحسن الفنادق واقربها 120 دولار

ثالثاً اعند المعهد وطريقة الدراسه حلوه وصحيح شدديده والطلاب يشتكون بس خذ قاعده كل طالب بصمه مختلفه لانك لك قدراتك ولك اهدافك
    وغيرك له اهافه وله قدراته يستحسن قبل ما تجي تدرس لك شهرين لغه وتفهم اللغه من شكله الخارجي واتكل على الله وتعال
    الغياببالصيف لاني بس هذا اللي درسه يحق لك تغيب 6 ايام ولعلمك الصيف مدته 10 اسابيع مخصر وكل 3 تاخر بغياب يوم
    والرسوب يحق لك تسقط مره باللفل والثانيه دور لك معهد ثاني

رابعاً من ناحية الشباب السعوديين موجودين ولكن اقول لك ما تاصل لمرحلة التكدس

خامساً من ناحية المعيشه انا عن نفسي اقول تكفيني 200 دولار بس مع خوياك وكذا تاصل لـ500 دولار بس ملاحضه انا ماني راعي سوق ومفتون شرا
    لان بعض الطلبه كررررريم بدرجه كبييره و مفتون شر زي واحد من خوياي جايته حواله بـ3000 دولار وباسبوعين خلصها
    وعندك واحد 10000 الاف دولار وباقي معه 3000 دولار بعد اسبوعين بس مقضينها سفرات وروحات وجيات

سادساً واخيرا
    من ناحية المدينه انا والله ما دخلته وانا الأن على وشك اخلص الصيف مو لسبب بس ما فضيت له ولا من ذاك الرغبه
    لكن الجو فيه حراره

نصيحه اخيره
    مو كل من هو في كوربس كريستي يوافق ((مذهبك )) فاحذر ولا تبين ارجو انك فهمت المقصد

واي شي انا موجود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.