الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنلغي الفيزا ؟

هل تنلغي الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية start66
    start66

مبتعث مجتهد Senior Member

start66 الولايات المتحدة الأمريكية

start66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 31st, 2012, 01:41 AM

السلام عليكم ،

انا حاجز بعد 3 أيام ان شاء الله ، لكن الموضوع الجديد الكل عارفه لخبط كل اموري وعفس مزاجي ووهقني فأنا مطر اني أخر سفرتي

الفيزا صادرة تاريخ 4jun2012 وراح أجلها ، متى تنلغي الفيزا ومايحق لي دخول الاراضي الامريكية؟

بحاول انا مع المعهد اخر دخول للأراضي الامريكية الي في الايتوني 6/8/2012 بس الدراسة بعدها بحاول انهم يعطوني ورقة أخر الدراسة ولو بعد 15 يوم على الأقل

متى تنلغي الفيزا ياشباب ؟
  2. وعليكم السلام

حاول توضح كلامك

اللي فهمته هو

الفيزا صدرت في june 4 ولم تسافر بعد
    = ودراستك راح تبدأ في اغسطس 6 حسب المكتوب على الاي 20 وهو نفس المعهد الي قدمت عليه للفيزا

صح؟

طيب وين المشكلة ؟
    7 "
  3. المشكلة الله يسلمك اني ابغى أجل دراستي المعهد بحاول معاه انه يأخر دراستي ، الفيزا حسب ماقرأت لها وقت معين منذ اصدارها اذا مادخلت الأراضي الامريكية في فترة معينة تنلغى الفيزا وتعتبر لأغيه

انا اسأل التاريخ بالضبط منذ طلعت فيزتي الى متى وتعتبر لاغيه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    المشكلة الله يسلمك اني ابغى أجل دراستي المعهد بحاول معاه انه يأخر دراستي ، الفيزا حسب ماقرأت لها وقت معين منذ اصدارها اذا مادخلت الأراضي الامريكية في فترة معينة تنلغى الفيزا وتعتبر لأغيه

انا اسأل التاريخ بالضبط منذ طلعت فيزتي الى متى وتعتبر لاغيه ؟
    الفيزا راح تكون صالحة اذا استخرج اي 20 جديد من المعهد وعلى شرط ان يكون بنفس رقم السيفيس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    الفيزا راح تكون صالحة اذا استخرج اي 20 جديد من المعهد وعلى شرط ان يكون بنفس رقم السيفيس

الف ترلليون زلليون شلرلليون (ماعندي رقم اكبر) شكر لك اخوي ناسا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senur3

شكراً لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جمعان
    حط في بالك فترة التاجيل اجازة رمضان واكيد الوزارة راح تسكر على نهاية رمضان يعني احسبها صح قبل ما تطلب التاجيل ..

ماحطيتها في الحسبان ابداً ، الف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.