الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"التربية" تفتح باب الترشيح للإيفاد لمرحلتي الدكتوراه والماجستير

"التربية" تفتح باب الترشيح للإيفاد لمرحلتي الدكتوراه والماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad Al-Khairi
    Ahmad Al-Khairi

مبتعث جديد New Member

Ahmad Al-Khairi أستراليا

Ahmad Al-Khairi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة New England
    • New England
    • English
    • ذكر
    • Jeddah, برزبن
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 08:35 AM

فتحت وزارة التربية والتعليم باب الترشيح للإيفاد لجميع منسوبيها الراغبين استكمال دراستهم العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه، شريطة أن تنطبق عليهم جميع الضوابط الخاصة بالإيفاد، والتي من أهمها توافر "مستند نظامي" لبدء الدراسة (إجازة استثنائية، إجازة دراسية، موافقة على الدراسة خارج وقت الدوام الرسمي) .
    وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم (بنين) الدكتور عبدالرحمن البراك أن رفع طلبات الترشيح لمرحلة الدكتوراه سيقتصر على تخصص واحد فقط وهو تخصص القياس والتقويم، فيما تشمل مرحلة الماجستير الدراسة في جميع التخصصات الواردة في خطة التدريب المبلغة إلى إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات سواء تم استنفاذ مقاعدها أم لم يتم , وأي تخصص لم يرد في الخطة , شريطة أن يكون متوافقا مع طبيعة عمل المرشح أو تخصصه للبكالوريوس.
    وأكد الدكتور البراك ضرورة رفع الطلبات عبر برنامج الترشيح الإلكتروني
    http:/www.hries.com خلال موعد أقصاه يوم الأربعاء 25/10/1433هـ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والزمن
    ممكن تشرح وتوضح اكثر
    وهل هذا للمعلمين فقط او ايضا للمعلمات
    ودمت
    للجميع معلمين ومعلمات
    لكن الموقع حتى الحين مغلق بالرغم من بدء التسجيل
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  3. وش الشروط المطلوبة طيب ؟؟؟

مع العلم ان عندي قبول لغه وقبول جامعي مشروط ومصدق علية من الملحقية ايضا

ورفعت طلب اجازة دراسية مدتها ثلاث سنوات

وش الشروط وش التخصصات المطلوبة انا تخصصي احياء وابي اكمل في نفس تخصصي خارج المملكة هل من الممكن ذلك ؟؟؟؟

وشكرا لك على النقل ولطرح اخوي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    وش الشروط المطلوبة طيب ؟؟؟

مع العلم ان عندي قبول لغه وقبول جامعي مشروط ومصدق علية من الملحقية ايضا

ورفعت طلب اجازة دراسية مدتها ثلاث سنوات

وش الشروط وش التخصصات المطلوبة انا تخصصي احياء وابي اكمل في نفس تخصصي خارج المملكة هل من الممكن ذلك ؟؟؟؟

وشكرا لك على النقل ولطرح اخوي ..
    مافية أي شروط بس لابد تكون معك بعض البيانات اللي تحتاجوها في تعبئة الطلب مثل قرار التعيين وتاريخ التعيين والمباشرة ورفع جميع المستندات المطلوبة كالشهادات والقبول الجامعي والإجازة الدراسية ان وجدت
    طبعاً الموقع في البداية راح يظهر لك رسالة عن رغبتكم في مشاهدة طريقة التسجيل اختاروا موافق وراح تظهر الخطوات اول بأول
    أسأل الله التوفيق للجميع
    ولا تنسونا من دعائكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.