الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا جاهز لأي استفسار بخصوص النظام الجديد ( قبول فتح ملف بالملحقية )

مساعدة أنا جاهز لأي استفسار بخصوص النظام الجديد ( قبول فتح ملف بالملحقية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NasseR93
    NasseR93

مبتعث مستجد Freshman Member

NasseR93 الولايات المتحدة الأمريكية

NasseR93 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى امن معلومات ان شاء الله , بجامعة !
    • !
    • امن معلومات ان شاء الله
    • ذكر
    • LOS ANGELES, CALIFONIA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 2nd, 2012, 05:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا بأذن الله جاهز في اجابة أي شخص يسأل أي سؤال في هذا النضام الجديد الي نزل علينا مدري من وين فجئه

الله يهدي من قرر هالقرار

اولا حاب اقول ترا انا ما جاني القبول لاكن بأذن الله اعتقد اني عرفت كيف طريقة القبول والناس الي سفرتهم قريبه

وكيف يتصرفون ..

اول شي بقولكم وضعي الان والي بسويه !!

وانا جدا جدا جدا حريص ع كل شي .. فانا بقولكم وضعي والطرق الي انا بسويها

عشان الي يبغى يتبعني ويسوي مثل ما اسوي فهمتم ؟؟

وانا بأذن واحد احد اني واثق من الي اسويه 90 %

بسم الله نبدأ

انا طبعا الحمدلله جميع اوراقي جاهزه وحجزي 22 اقوست يعني اضن 3 العيد

جميع اوراقي جاهزه ماعادا الكشف الطبي و قبول الجامعه المشروط !!!

فأنا من خلال قرائتي للمواضيع هنا وبالذات على ما اعتقد موضوع الطائر الحزين جزاه الله كل خير

عرفت كم طريقه لحل الي عندهم مشكلة وهي موعد السفر القريب الي اقل من شهر

انا الان ايش بسوي ؟؟

اليوم بأذن الله على العشى بروح لفيديكس وارسل شهادتي الاصل الى ابن عمي في امريكا في نفس معهدي الي بدرس فيه والمعهد

تبع الجامعه .. طبعا الشهاده تستغرق في الوصول يمكن 5 ايام وفي القبول 5 ايام .. < احنا نقول كذا يعني كأقصى حد باذن الله

طبعا القبول 5 ايام < هذا على حسب الجامعه ,, لاني مجرب ولد عمي جاع قبول خلال يومين

المهم طبعا ما يحتاج يرسل لي هو القبول على الفدكس وتاخذ وقت بعد !!! لالا !

يصورها هناك ويرسلها لي عالايميل وانا ارفقها للوزاره

عالعموم تحسبوني خلال هذي الفتره سأقف مكتف اليدين انتضر القبول !! خلال 10 ايام !! < خف علينا ي اللغه العربيه هههههههه

لالا شوفو وش بسوي .. انا ببدا في اجرائات قبول الجامعه من الان !!

لاكن سأقدم طلب للوزاره بأذن الله اليوم بدون قبول الجامعه لاكن بأكتب في الملاحضات اني اتعهد من اول يوم لي في امريكا

ان ابادر بالبحث عن قبول جامعه مشروط لان ليس هناك وقت لجلب قبول قبل موعد سفري وهذي التذاكر بين أيديكم

وبرفق لهم تذاكر سفري الي هي 22 اقوست اضن 3 العيد !!

وازيدكم من الشعر بيت برضو في نفس الملاحضات بأكتب اني مافي وقت اجيب كشف طبي ولاكن !!

اتعهد اني سأكشف كشف طبي من اليوم في مستشفى الملك فهد رحمه الله !!

واول ما يجهز كشفي الطبي سأرفقه لكم لاني اخاف ان الكشف الطبي يطول الى ما بعد موعد سفري

وبأذن الله بوافيكم بكل ما يحدث لي !! هنا على هذا الموضوع

واذا رفضو طلبي بقولكم وش بسوي

واسعدكم الله اينما كنتم و وفقكم الله

وانا ان شا ء الله جاهز لأي سؤال يخص هذا الموضوع

واذا بعد احد عنده استفسار عن التأشيره او السفاره او أي شي بالابتعاث واذا كنت اعرف الجواب ما راح ابخل !!

وبأذن الله انا اذا جاوبت راح احدد كم انا واثق من اجابتي بأذن الله

في امان الله

- - - مشاركة محدثة - - -

ايه شباب تكفون اعذروني اذا تأخرت بالأجابه ترا وقتي ضيق شوي ومالي وقت محدد ادخل فيه

2. اهلن وسهلن اختي عسى ايامك بالهنى يا رب

شوفي اختي العزيزه .. انا برأيي الشخصي انك تسافرين طبعا !! هذا اول شي ,, ثاني شي

بأذن واحد احد اذا اتبعتي كلامي هذا الي بقوله كل شي بيصير تمام ان شاء الله !!

الحين تقدمين طلب الان من بعد قرائتك لردي هذا ..

تقدمين طلب وترفقين بدال القبول الجامعي تذاكرك وتقولين لهم انك تتعهدين ان قبولك الجامعه قد قدمتي عليه وجاي بعد اسبوعين !!

واذا سويتي الكشف الطبي ارفقيه اذا ما سويتيه اكتبي بعد ان الوقت ما يساعد لان رحلتي بعد يومين وبأذن واحد احد بتمشي امورك

وانا أرا انك تسافرين بعد بكرا بدون أي تردد وباذن الله تقدرين تتابعين امورك من هناك ..

اخيرا ليس اخرا ممكن طلب ؟ وهذا الطلب اطلبه من جميع الي يستفسرون مني تكفون كلكم

أي شي يصير خبرينا سوائا بالرفض او بالقبول لازم تقولين لنا كل شي انتي او أي شخص ثاني للفائده للجميع

اسعد الله قلبك حيثما كنتي
    7 "
  3. مشكور ياخوي لكن عندي ورقه المحرم والشرطه والعمدة والكشف الطبي يخلص يوم السبت الصباح وانا رحلتي بالليل وبروح ع الملحقيه وبعبيها عندهم لان ما قدر ارسل طلب وورقه المحرم مو موجوده على كذا أوراقي كلها ناقصه
    7 "
  4. الله يوفقك اخوي ولا تنسى علمنا ايش يصير معك عشان نستفيد منك 2- ايش التخصص اللي ناوي تدرسه

3- انا ابدرس لغة في بريطانيا وجامعة بعد في بريطانيا علوم طبية هل يتم الحاقي في البعثة ولا كيف مع العلم في خدمة فتح ملف طلب دراسة على الحساب الشخصي يوجد علم بريطانيا وسويت طلب عشان اشوف لقيت اسامي المعاهد المعتمده اللي في بريطانيا والجامعات الموصى بها كمان موجوده وشكرا
    7 "
  5. سلام عليكم

ياخوي انا قدمت الساعة 12 ونص الليل في الموقع يعني كان التاريخ 1 اوغست والى الان ما جا قبول وترا كل اوراقي كاملة

بس ما ارفقت الكشف ولا تدكرة الطيران

فمتى تطلع الموافقه ادا عندك فكرة؟؟؟
    7 "
  6. Majestik

هلا وغلا اخوي ابشر ما راح اقصر وبقولكم كل شي .. انا ي طويل العمر كتبت ان تخصصي بيكون كمبيوتر ساينس لاكن في الاصل اذا رحت لامريكا بسحب ع القبول هذا واشوف لي جامعه محترمه واخذ فيها امن المعلومات (انفورميشون سيكيورتي )

والمؤسف ان امريكا فيها فقط 10 جامعات تقدم هذا التخصص وما اعرف عنها اي شي ولا عن جودتها ولذالك قررت ابحث عن بريطانيا .. ابيك تتواصل معاي حتى اتاكد عن بريطانيا ..

مع العلم اني اعتقد اني عرفت انك تقدر تنضم للبعثه اذا رحت على حسابك والله اعلم بس تواصل معي عالخاص كل فتره اسألني وبرد لك وانت بعد اذا عرفت شي علمني بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.