الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تكفيني40000 دولار للعيش مدة عام كامل والدراسه

هل تكفيني40000 دولار للعيش مدة عام كامل والدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل المتجدد
    الامل المتجدد

مبتعث جديد New Member

الامل المتجدد السعودية

الامل المتجدد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة فلوريدا
    • جامعة فلوريدا
    • قانون
    • أنثى
    • فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 05:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ابغى اسال هل تكفيني 40000 دولار للمعيشه لمدة سنه في امريكا انا وولدي ثانوي وبنتي جامعه وبنتي متوسط مع العلم ان الدراسه على حسابي الخاص وهل المدارس الثانويه والمتوسطه مجانيه ساعدوني جزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المتجدد
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ابغى اسال هل تكفيني 40000 دولار للمعيشه لمدة سنه في امريكا انا وولدي ثانوي وبنتي جامعه وبنتي متوسط مع العلم ان الدراسه على حسابي الخاص وهل المدارس الثانويه والمتوسطه مجانيه ساعدوني جزاكم الله خيرا
    آخوي حسب الأستهلاك

ولاكن اعتقد انه لن يكيفي اذا جميعكم بتدرسو على حسابكم الشخصي

و الثانوي غير مجاني
    و ايضاً المتوسط غير مجاني

آخوي مافيه شي مجاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmood15j
    آخوي حسب الأستهلاك

ولاكن اعتقد انه لن يكيفي اذا جميعكم بتدرسو على حسابكم الشخصي

و الثانوي غير مجاني
    و ايضاً المتوسط غير مجاني

آخوي مافيه شي مجاني
    غلاطان ياخوى الدراسه فى امريكا من الابتدائيه الى الثانوى مجانا وهذا الشئ اكيد اخوى بالبيت ما تقول شئ الا انت متأكد الله يجزاك خير انا منأكد كل التأكيد انا المدارس الحكوميه فى امريكا كلها مجانا
    7 "
  4. اشكركم اخواني على ردودكم
    بالنسبه للدراسه بنتي بكالوريس وانا لغه فقط والباقين ثانوي ومتوسط واللي قريته في المنتديات ان الدراسه المتوسطه والثانويه مجانا
    وصاحب المكتب اللي رح يجيب لي القبول قالي ما فيه شي مجانا الا المدارس اللي اغلبها سود ومو عارفه الصدق وين والف شكر لكم جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المتجدد
    اشكركم اخواني على ردودكم
    بالنسبه للدراسه بنتي بكالوريس وانا لغه فقط والباقين ثانوي ومتوسط واللي قريته في المنتديات ان الدراسه المتوسطه والثانويه مجانا
    وصاحب المكتب اللي رح يجيب لي القبول قالي ما فيه شي مجانا الا المدارس اللي اغلبها سود ومو عارفه الصدق وين والف شكر لكم جميعا
    صاحب المكتب غلاطان المدارس الحكوميه طالما انا اولادك عندهم فيزا F-2 جميعا المدارس الحكوميه فى امريكا مجانا حتى لى الاجانب انا اعرف كثير سعوديين عيالهم فى المدارس الابتدائيه والمتوسطه والثانويه ولا يدفعون ولا سنت وهذا الكلام متأكد من لانى كلمت كم واحد من الى عيالهم يدىسون وأكدوا لى هالكلام وعلى فكره ترى فى المدرسه اذا كان دخلك السنوى اقل من الى هم حاطين لى عددكم جميعا هم يساعدون اولادك فى وجبات الاكل فى المدرسه صاحب المكتب قالك كلام من راسه وفى وحده هنا المنتدى ارسلت لى الملحقيه واستفسرت وقالوا لى نفس كلامى شوفى هذا الوصله http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061988799
    7 "
  6. انا في اعتفادي ما تكفي ابد .. انا جاي لحالي كان معي 60 الف ريال وسكن رخيص 250 دولار بالشهر في ولايه اوريغون والحين لي تقريبا شهرين ومابقي الا 25 الف مع اني مقتصد و المعهد ياخد 2600 دولار والاثنين بدفع حق الترم الجاي الفول تقريبا 3000 دولار يعني ما راح يبقى الا 16الف ريال يالله تكفي سكن وكل ... فا من ناحيتي كا عائلاه ما تكفي الا اذا كنتم ضمن البعثه قبل ما تمشون .. والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.