الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بسيطة عن الدارسين علي حسابهم

استفسارات بسيطة عن الدارسين علي حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W95C
    W95C

مبتعث مستجد Freshman Member

W95C الولايات المتحدة الأمريكية

W95C , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 3rd, 2012, 11:58 PM

السلام عليكم*
    كيفكم يا المبتعيث ..*
    انا ابغي أدرس في امريكا علي حسابي الخاص ..
    عندي أستفسارات بسيطه ..
    1- هل لازم يكون عندي قبول جامعة و الراسه في المعهد التابع للجامعة عشان التحق بالبعثة ؟؟*

2- في حالت السفر لدراسه في المعهد فقط وارسلت اوراق للملحقيه هل يمكن اني تجي الالتحاق بالبعثة ؟؟

3- الي سمعته ان كل المعاهد التابعة للجامعة جميعة او اغلبه متكدسة او مغلقة من الوزارة ؟؟*
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    السلام عليكم*
    كيفكم يا المبتعيث ..*
    انا ابغي أدرس في امريكا علي حسابي الخاص ..
    عندي أستفسارات بسيطه ..
    1- هل لازم يكون عندي قبول جامعة و الراسه في المعهد التابع للجامعة عشان التحق بالبعثة ؟؟*
    لازم يكون عندك قبول جامعه بس مو لازم يكون المعهد تآبـع لـ الجامعه .. مالها دخل في الالحاق

2- في حالت السفر لدراسه في المعهد فقط وارسلت اوراق للملحقيه هل يمكن اني تجي الالتحاق بالبعثة ؟؟
    قبل ما تسسسافر لازم تاخذ الموافقه منهم ع حسسب النظام الجديد ، لما يوافقوا ع الدراسه في الخارج مو يعني بيجيك الالجاق ..
    3- الي سمعته ان كل المعاهد التابعة للجامعة جميعة او اغلبه متكدسة او مغلقة من الوزارة ؟؟*
    ما عندي خلفيه صصصرآحه .. بس دايم لما تبحث في المنتدي عن معاهد كويسسه تابعه لـ جامعه يكون مقفــل .. لان اغلب الناس زي زيك يجي يبحث هنا و يروح يسسجل لين ما تتقفل
    ..
    .
    اتمني اني افقدتك و ربنا يوفقك ان ششششآء الله
    7 "
  3. 1- هل لازم يكون عندي قبول جامعة و الراسه في المعهد التابع للجامعة عشان التحق بالبعثة ؟؟*

لا تقدر تدرس في معهد تابع لجامعه وعندك قبول في جامعه اخرى

حالياً من شروط الانضمام للبعثه لازم يكون عندك قبول جامعي في تخصص غير موقوف وجامعه معتمدة

دامك على حسابك عادي يحق لك تدرس في اي معهد حتى لو مغلق
    7 "
  4. يعطيك العافيه يا
    Prince4ever
    كنت احبك

...
    يعني يمديني لو جبت قبول جامعة .. ودرست في معهد تجاري هل يمديني الاتحاق بالبعثة ؟؟
    هل شرط اذا قدمت علي جامعة يطلب منك الاتحاق للمعهد التابع للجامعة ولا انا اذكر لهم اني ابغي ادرس في معهد تابع لهم ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.