الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أدرس على حسابي بدون موافقة..عاجل عاجل

أدرس على حسابي بدون موافقة..عاجل عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arm20
    arm20

مبتعث جديد New Member

arm20 غير معرف

arm20 , تخصصى معلم , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • معلم
    • غير معرف
    • القريات, القريات
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

February 2nd, 2008, 01:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان أنا معلم بمحافظة القريات أدرس ماجستير بالاردن بواقع يومين في الاسبوع
    طبعا على حسابي الخاص سافرت الرياض لوزارة التعليم العالي لأخذ الموافقة المسبقة
    قالوا لي اذهب للملحقية في البلد الذي تدرس به وهم يحضرون لك الموافقة ذهبت للملحقية
    وطلبت منهم إعطائي موافقة من التعليم العالي من أجل معادلة الشهادة فيما بعد
    فقالوا إذا كنت موظف يجب إحضار موافقة من مرجعك
    ذهبت لإدارة التعليم لأخذ موافقة قالوا وزارة التربية والتعليم وقّفت الموافقات قبل سنة

السؤال.. هل استمر بالدراسة بالرغم من عدم وجود موافقة؟ وهل سيعادلون شهادتي
    أم أنني سأخسر مالا وجهدا على الفاضي ؟؟
    أرجوكم يا أخوان أفيدوني باقي يومين ويغلق نظام النقل الخارجي للمعلمين إذا مافيه أمل بطلب نقل خارجي ورزقي على الله .
    وجزى الله كل من يضيئ لي هذا الطريق الذي لا أعرف نهايته
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة من خلال ما نسمع من الناس ... أن الموافقة ضرورية

وأعتقد أنه لا فائدة من الدراسة إذا لم يكن فيه موافقة مسبقة من أجل المعادلة, ولكن أعرف شخص درس في ماليزيا على حسابه الخاص وبدون موافقة

ولكنهم فيما بعد أعطوه موافقة من أجل الدكتوراة .... بصراحة انا مش عارفة أبعاد الموضوع بالمرة لأكن هذا الى سمعته من إحدى زميلاتي

أتمنى لك التوفيق ... وأحسب أمورك زين ... زين

والله يوفقك
    7 "
  3. خخخ وش الردود ذي

شباب اللي مو واثق بالاجابة لا يتبرع ويتفلسف

اخوي العزيز كاتب الموضوع ,..

نظام وزارة التعليم العالي الجديد هو انك اذا وصلت لبلد الدراسة تراسل الملحقية الموجودة هناك والملحقية رح تتعامل مع الوزارة .. يعني وضعك اوكـ
    7 "
  4. الله يعينك وأنا أخوك ووفقك لما يحبه ويرضاه ,,والله أحييك على الطموح هذا,,عموما الشهادة جدا مفيدة في المستقبل,,أنت الان الحل بيدك,,لأنك ماتدري وش يخبي لك المستقبل,,احتمال تجيك موافقة ويعادلون لك الشهادة واحتمال لا,,فأنا لو إني مكانك بكمل دراستي وأخليها على العزيز الحكيم وأحاول مع الوزارة بعدين,, وان وريتهم الساعات اللي درستها ممكن يوافقون,,والقرار لك وأهم شي الاستخارة الاستخارة الاستخارة والله يكتب لك الخير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد في اداج وزارتنا الموقرة تعميم بخصوص الدراسة الحدودية ، وايضا تعميم طلب الاعتداد بالمؤهلات العلمية التي لم يحصل صاحبها على موااافقة ..

واسأل الله التوفيق لك .. واستمر في دراستك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محطم القيود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد في اداج وزارتنا الموقرة تعميم بخصوص الدراسة الحدودية ، وايضا تعميم طلب الاعتداد بالمؤهلات العلمية التي لم يحصل صاحبها على موااافقة ..

واسأل الله التوفيق لك .. واستمر في دراستك
    اسم على مسمى يا محطم القيود

هذا الموضوووع قديييييم

قبل 3 سنوات
    7 "
  7. أولا أنت ما دامك بدأت في الدراسة فتوكل على الله و كمل ليش تترك الدراسة ، الدراسة و الشهادة العليا تاج على رأس الشخص فمنها يتعلم و يثقف نفسه في تخصصه و يكون علاقات جديدة مع الطلاب و المدرسين يستفيد منهم و يفيدونه في التخصص و في غير التخصص حتى بعد الدراسة ( على قولة الأمريكان ابن شبكتك الاجتماعية و المهنية Build your social and proffesional network )

ثانيا
    غريبة هذا الجملة " قالوا وزارة التربية و التعليم وقفوا الموافقات من سنة "
    أنا ما أدري أمثال هذي الجملة متى تنتهي عندنا .. يعني فيه نظام و لا ما فيه نظام ، و إذا النظام يعطي المواقفات ليش توقف ؟ ، و على أي بند من بنود النظام اعتمد عليه هذا اللي وقف الموافقات ؟ ، متى تكون قرارات الوزارات عندنا قائمة و لها مرجعية واضحة من بنود الأنظمة المعتمدة من قبل الدولة ؟
    على كل حال هذا الكلام لا يفيدك أخي الكريم و ما أدري إذا يفيدك الذهاب للوزارة في الرياض و لعل أحد الإخوة يفيدك

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.